طارق الشيهاني يتوج بلقب بطولة عمان للانجراف

مسقط – العمانية |

توج طارق الشيهاني بطلا للمرحلة الرابعة والأخيرة من بطولة عمان للانجراف “الدرفت” 2017 فيما حل المتسابق محمد الصوافي وصيفا ونال جائزة المركز الثاني، وجاء الصلت الخروصي في المركز الثالث، في البطولة التي نظمتها الجمعية العمانية للسيارات بساحة ” مسقط أرينا” بمقر الجمعية العُمانية للسيارات ضمن فعاليات مهرجان مسقط 2017م التي شارك فيها 23 متسابقا.

رعى المنافسة الختامية العميد .م. سالم بن علي المسكري رئيس مجلس إدارة الجمعية العمانية للسيارات وبحضور العميد جمال بن سعيد الطائي نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية العُمانية للسيارات وسليمان بن عبدالله الرواحي المدير العام بالجمعية العمانية للسيارات وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية ومن المهتمين برياضة المحركات.

وسجلت المسابقة تنافسا قويا ومثيرا بين المتسابقين، وقدم خلالها المتسابقون مهاراتهم في قيادة السيارة وكان الحماس والرغبة لنيل اللقب حاضرا بين 23 متسابقاً واصلوا الجولات في التصفيات النهائية حيث أظهر الجميع مهاراتهم في القيادة والسيطرة على السيارة، وقدم جميع المتسابقين خلاصة جهدهم في التصفيات النهائية التي سجلت الكثير من الإثارة والقوة من أجل نيل اللقب وكان الأداء والسرعة وتطاير الدخان العاملين المهمين في حسم المراكز الأولى للمتسابقين.

وعقب ختام المنافسات وحفل التدشين قام العميد .م. سالم بن علي المسكري رئيس مجلس إدارة الجمعية العمانية للسيارات والعميد جمال بن سعيد الطائي نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية العُمانية للسيارات بتتويج الفائزين حيث توج المتسابق طارق الشيهاني بلقب الجولة الختامية، ونال المتسابق محمد الصوافي جائزة الوصافة مكررا فوزه الذي حقق في مسابقة ملك الأمم، ونال المتسابق الصلت الخروصي جائزة المركز الثالث.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*