????????????????????????????????????

بنك صحار يقيم الاحتفال السنوي للموظفين

مسقط-وجهات| 

نظم بنك صحار مؤخرًا الحفل السنوي للموظفين في فندق قصر البستان في إطار احتفاله بإكمال عام آخر من النجاح في مسيرته نحو التميز المصرفي، حيث شارك في الفعالية التي سادتها أجواء المرح والبهجة موظفو البنك وعائلاتهم.

وفي كلمته التي ألقاها أثناء الفعالية ركز الرئيس التنفيذي بالوكالة لبنك صحار ساسي كومار على أهمية إقامة الفعاليات التي تجمع بين الموظفين بشكل منتظم؛ قائلاً: نؤمن أن النجاح والاستدامة في أي مؤسسة يعتمدان بشكل كبير على الحفاظ على فريق عمل يجمع بين الحماس والتركيز على تعزيز الإنتاجية. من هذا المنطلق يحرص بنك صحار على إقامة هذه الفعالية السنوية تقديرًا للجهود الكبيرة التي بذلها كل موظف من موظفي البنك، واحتفاءً بالأهداف الكثيرة التي حققناها معًا حتى اليوم. وتعتبر هذه السنة بالتحديد على درجة بالغة من الأهمية، حيث نقترب من إكمال 10 أعوام على انطلاق العمليات التشغيلية في السلطنة. وهذا الإنجاز العظيم ما كان ليتحقق لولا الالتزام الصادق والاحترافية التي يتمتع بها موظفو البنك.

ونظّم الفعالية قسم الموارد البشرية في البنك بهدف جمع كافة أعضاء فريق بنك صحار معًا في بيئة اجتماعية تسودها الألفة، واستعراض جهودهم والتزامهم والدور الكبير الذي مارسوه في تنمية ونجاح البنك. وتضمنت الفعالية مجموعة من الأنشطة الترفيهية التفاعلية، والعزف الموسيقي المباشر وسحوبات للحضور وجوائز فورية وعروض ترفيهية وغيرها الكثير،  وتبع ذلك حفل العشاء على أنغام الموسيقى الجميلة. وكجزء من الفعالية، تم عرض فيديو يستعرض رحلة البنك وأبرز إنجازاته ونجاحاته خلال السنوات العشر الماضية.

من جانبها قالت منيرة بنت عبد النبي مكي مدير عام الموارد البشرية والإسناد: نعلم جيّدًا الدور المهم الذي يلعبه موظفو البنك في تحقيق التميز، ونعمل دائمًا على توفير بيئة عمل مشجّعة واحترافية لأفراد الفريق ليمارسوا عملهم بروح شغوفة ولنغرس فيهم مهارات العمل الجماعي والقيادة على جميع المستويات. ونعمل جاهدين على إيجاد بيئة تمكّننا من تلبية احتياجات وطموحات البنك على المدى الطويل يدًا بيد مع فريقنا الرائع. وذلك تماشيًا مع إيماننا بأن ما يدفعنا للنجاح هو الأداء الفردي للموظفين إلى جانب تحقيق الأهداف الجماعية.

ويحظى بنك صحار اليوم بفريق قوي من الموظفين المؤهلين والموهوبين، ما يجعله قادرًا على توفير تجربة مصرفية رائدة ومتميزة في السوق للزبائن سواء كانوا أفرادا أم مؤسسات. وداخليًا يوفّر البنك البيئة المناسبة للموظفين الشغوفين للنجاح والتطور، وذلك ليعززوا مسارهم الوظيفي في ظل توجيه مجلس الإدارة وقيادة إدارة البنك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*