استمتع بعطلة بمنتهى الفخامة في فنادق ومنتجعات كونستانس في جزر المحيط الهندي

دبي-وجهات| 

يمكن لمحبي السفر تدليل أنفسهم مع عروض فنادق ومنتجعات كونستانس الخاصة بعام 2017. سواء كانوا من عشّاق السفر الذين ينشدون الفخامة وتجارب مميّزة لم يعيشوها من قبل، أو العِرسان الذين يحلمون بقضاء عطلة شاعرية تبقى محفورة في الذاكرة، أو حتّى لاعبي رياضة الجولف الذين يبحثون عن مناظر خلّابة منقطعة النظير، فإن العروض الحصرية من فنادق و منتجعات كونستانس لعام  2017 توفر لهم فرصة قضاء الإجازة التي يحلمون بها.

اقتنص فرصة العمر لتصل إلى الفندق على متن طوّافة أو طائرة بحرية مجاناً ضمن إطار عرض فنادق ومنتجعات كونستانس الحصري. حلّق فوق سماء موريشيوس ومتّع عينيك بمناظر الطبيعة الغنّاء والمياه الفيروزية والشواطئ الرملية البيضاء، أو تفرّج على جزر المالديف الخلابة.

عند وصولك، ستجد في استقبالك حُسن الضيافة ومشروب فاخر، فيما تنتظرك في غرفتك سلّة فواكه طازجة وتشكيلة شهية من الشوكولاتة. يتضمّن العرض أيضاً جلسة مسّاج لمدّة 45 دقيقة وجلسات لتذوّق مشروب العنب. يتوفّر هذا العرض الحصري في فنادق كونستانس بيل مار بلاج وكونستانس لو برانس موريس في موريشيوس، وكونستانس هالافيلي وكونستانس موفوشي في جزر المالديف، وكونستانس ليموريا وكونستانس إفيليا في جزر السيشل، عند الإقامة لخمس ليالٍ على الأقل على أساس الإقامة مع الفطور والعشاء (العرض يشمل كافة الوجبات في فندق كونستانس موفوشي)، ويسري من 7 يناير 2017 لغاية 30 ديسمبر 2017.

أمّا عشّاق رياضة الجولف، فبانتظارهم عرض الجولف الفاخر لعام 2017، الذي يشمل جلسة مسّاج بطابات الجولف مؤلّفة من 3 خطوات، وهي مسّاج قبل المباراة لتحضير الظهر والكتفين ومنحها المرونة اللازمة، ومسّاج الأداء للحفاظ على قوّة العضلات ومرونتها خلال الإقامة، وأخيراً مسّاج تعافي العضلات لتهدئة العضلات وإرخائها بعد أيام طويلة من اللعب. كما يتضمّن عرض الجولف الفاخر النقل ذهاباً وإياباً إلى المطار، ومشروب كوكتيل للترحيب بالضيوف، دخول غير محدود إلى ملاعب الجولف، وسيّارة جولف، وغداءً يومياً في مطاعم محدّدة. هذا العرض متوفّر في فنادق كونستانس بيل مار بلاج، وكونستانس لو برانس موريس وكونستانس ليموريا، عند الإقامة لخمس ليالٍ على الأقل على أساس الإقامة مع الفطور والعشاء، ويسري من 7 يناير 2017 لغاية 30 ديسمبر 2017.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*