بنك العز الإسلامي يوقع اتفاقية مع شركة السلطنة لخدمات الاستثمار

مسقط-وجهات| 

وقع بنك العز الإسلامي مذكرة تفاهم مع شركة السلطنة لخدمات الإستثمار وتبيان للعقارات، وذلك بغرض تمكين عملاء البنك من اقتناء شقق في مشروع جوار في ولاية بوشر وكذلك لتعزيز المبيعات. ويعد مشروع جوار من أحدث المشاريع التي تنفذها شركة السلطنة لخدمات الإستثمار، ويشمل المشروع على عدد من الوحدات السكنية ابتداء من غرفة وغرفتين ومكاتب ومحلات تجارية ويقع المشروع في قلب محافظة مسقط بالقرب من الخوير وكلية التقنية العلي. وقد وقع الاتفاقية نيابة عن بنك العز الإسلامي محمد الغساني مدير قنوات التوزيع وأحمد المحروقي رئيس مجلس ادارة شركة السلطنة لخدمات الاستثمار بحضور فهد الاسماعيلي الرئيس التنفيذي لشركة تبيان العقارية .

ويتميز مشروع جوار بقربه من المواقع التجارية ومراكز التسوق إذ يقع في قلب ولاية بوشر علاوة على ذلك فإن المشروع يمر بمراحله النهائية  حيث يجري تطوير المشروع ليكون متعدد الاستخدامات ومتوافقاً مع معطيات العصر الحديثة بالإضافة إلى ذلك قامت بلدية مسقط برصف وتسوية مواقف مخصصة للسيارات.

وقال محمد الغساني: إن الاتفاقية التي تم التوقيع عليها سوف تكون نقطة البداية لتأسيس علاقة تجارية متينة وقوية مع شركة السلطنة لخدمات الاستثمار كما سوف تقدم في الوقت نفسه تجربة لا مثيل لها للعملاء من أجل خدمتهم. مضيفاً: إن الاتفاقية ستمنحنا منصة لتقديم التسهيلات التمويلية المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية للذين يرغبون في تملك الشقق في أحدث منطقة تجارية في السلطنة وكل هذا يأتي تماشيا مع استراتيجيتنا لتوفير كافة التسهيلات للعملاء وكذلك لدعم هذا النوع من المشاريع ودعم السياحة ودعم التنمية المحلية. كما أفاد أحمد المحروقي أن شركة السلطنة للإستثمار تعمل منذ إنشاءها على تزويد القطاع العقاري بمنتجات عقارية ذو جودة و في مواقع مميزة على قرب من جميع الخدمات.

جدير بالذكر أن بنك العز الإسلامي يقدم العديد من الحلول التمويلية المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية سواء للشركات أو المؤسسات الحكومية أو الأفراد حيث تقوم آلية عمل برنامج التمويل السكني للعقارات قيد الإنشاء على  مبدأ الإجارة الموصوفة في الذمة القائم على إجارة منفعة أصل قيد الإنشاء لمدة معلومة وأجرة محددة تنتهي بتمليك الأصل لمستأجر المنفعة وهو العميل. إذ يشيد المؤجر الأصل وفقا لطلب العميل ووعده باستئجاره من البنك، وفي نهاية عقد الإجارة يبيع البنك العقار للعميل بعقد بيع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*