????????????????????????????????????

بنك صحار يعلن أسماء الفائزين في مسابقة “السلامة المرورية” على انستغرام

مسقط-وجهات| 

في إطار جهوده المتواصلة لإيجاد بيئة تفاعلية على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة به والمزدهرة باستمرار بالمنشورات اليومية والمسابقات المتعددة، فضلاً عن التفاعل المباشر مع الزبائن ، أقام بنك صحار مؤخراً فعالية خاصة لتسليم الجوائز للفائزين في مسابقة “السلامة المرورية” على الإنستجرام. حيث أقيمت الفعالية في المقر الرئيسي للبنك، وقام مازن بن محمود الرئيسي، مساعد مدير عام أول- ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن ببنك صحار، بتسليم الجوائز النقدية والتي بلغت قيمتها 250 ريالا عمانيا لكل فائز من الفائزين الأربعة.

وتتلخص فكرة المسابقة التي أقيمت على الحساب الرسمي لبنك صحار بانستغرام (www.instagram.com/banksoharexcel) في قيام المشاركين بنشر فيديو لهم أو لأحد أفراد عائلاتهم يعبرون فيها عن رسالة ذات صلة بالسلامة المرورية، مع إمكانية المشاركة بعدد غير محدود من الفيديوهات؛ حيث دخلت جميع المشاركات في السحب الإلكتروني الذي جرى بعد انتهاء فترة المسابقة، ليتم الإعلان بعد ذلك عن الفائزين الأربعة الذين فازوا بجوائز نقدية تصل قيمتها الإجمالية إلى 1000 ريال عماني.

وفي تهنئته للفائزين، تحدث مازن بن محمود الرئيسي قائلاً: إن الإقبال المتزايد على صفحات بنك صحار للتواصل الاجتماعي يومياً جعل منها أحد المنصات المثالية التي تسمح لنا بالتفاعل مع متابعينا وزبائننا ، فضلا عن مساهمتها الفعالة في نشر الوعي حول قضايا مهمة مثل السلامة المرورية. بالإضافة إلى ذلك، يمكننا من خلال مسابقات مثل هذه أن نحقق النتائج نفسها ولكن بطريقة تفاعلية ومجزية لمتابعينا وزبائننا مما يحفز عدداً أكبر للمشاركة. وفي الحقيقة فإن العدد المتزايد للمشاركات، إلى جانب ردود الأفعال على كل مسابقة جديدة نطرحها هو دليل على توسّع شهرة هذه المسابقات بين متابعينا. وبالنيابة عن البنك أودّ أن أشكر كل من شارك في المسابقة وساهم في نجاحها كما أهنئ كل فائز من الفائزين الأربعة.

واستطاع البنك خلال السنوات الماضية أن يثبت حضورًا لافتًا على مواقع التواصل الاجتماعي. فقد تمكن من بناء علاقة تفاعلية وطيدة مع زبائنه ومتابعيه على منصات الفيسبوك والإنستجرام وتويتر. حيث شهدت هذه الصفحات نموًا كبيراً في أعداد المتابعين الذين يطرحون الأسئلة والتعليقات ويتلقون استجابةً من البنك. وقد تم الاعتراف بإنجاز البنك في هذا المضمار خلال العام الماضي بعد فوزه بجائزة “أفضل بنك في مجال التواصل الاجتماعي- عمان 2015″ من موقع   Global Bank ” Finance Review. كما حصل البنك مؤخرا على جائزة  “أفضل بنك على وسائل التواصل الاجتماعي في عمان 2016” وذلك من قبل مجلة Global Business Outlook في المملكة المتحدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*