منتجع أليلا الجبل الأخضر يطرح عرضا خاصا للعمانيين والمقيمين بخصم 50%

الجبل الأخضر – وجهات | 

طرح منتجع أليلا الجبل الأخضر عرضا رائعا وحصريا لمواطني سلطنة عُمان والمقيمين فيها لغاية تاريخ 21 يناير 2017، يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة مذهلة في هذا المنتجع الجميل مع باقة ذات مزايا لا تُقاوم!

هذه الباقة الحصرية تشمل قهوة وتمور ترحيبية عند وصول الضيوف مع سلة فواكه توضع بداخل الجناح، بالإضافة إلى عشاء ترحيبي وفطور فاخر في مطعم جونيبر، وخصم 15% على جميع علاجات السبا، وخصم 15% على أي تجربة ترفيهية رائعة يوفرها مكتب الخدمات في المنتجع، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بترقية مجانية للغرف خلال أيام الأسبوع العادية.

وتوفر فنادق ومنتجعات أليلا بيئة عصرية وهادئة مع مفاهيم مختلفة لأسلوب الحياة العصرية، وتجارب ممتعة للضيوف والتي تواصل باستمرار إعطاء مفهوم جديد عن أحدث التصاميم وأسلوب العيش الراقي. تتمحور تجربة أليلا حول بناء أوقات مميزة لا تُنسى يشترك فيها الضيف، الفندق والطبيعة الساحرة. اسم أليلا مأحوذ من كلمة سنسكريتية تعني المفاجأة. تمتاز الفلل بأرقى مستويات الفخامة وتعتبر في الوقت ذاته من الصروح العمرانية ذات التنمية المستدامة في أفضل المواقع المذهلة بأسلوب صديق للبيئة يبدو جزءاً لا يتجزأ من محيطه من خلال استخدام مواد البناء المحلية وروعة التصاميم والزخرفة التقليدية التي تُعرف بها المنطقة. تم بناؤها من قبل فريق من المهندسين والمصممين الحائزين على جوائز، وتم استخدام تقنيات البناء المحلية إلى جانب الأسلوب العصري البسيط الذي يشكل مزيجاً من سحر الطبيعة وعناصر التراث.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*