ماريوت الدولية وفنادق أبجر الدولية يمدّدان شراكتهما لإدارة الريتز كارلتون دبي

دبي-وجهات| 

جدّدت ماريوت الدولية وشركة فنادق الريتز كارلتون وفنادق أبجر الدولية اتفاقية إدارة فندق الريتز-كارلتون، دبي الرائد الواقع على الواجهة البحرية لممشى جميرا بيتش ريزيدنس قرب والذي افتتح أبوابه عام 1998. وتمّ توقيع الاتفاقية يوم 4 ديسمبر الجاري بحيث تمدد بموجبها العلاقة بين المالك والمشغّل لـعشرين عاماً إضافياً.

كان فندق الريتز-كارلتون، دبي من أول الفنادق المترفة التي فتحت أبوابها للضيوف في ممشى جميرا بيتش ريزيدنس، وقد اشتهر بحسن الضيافة العربية وأفضل الممارسات العالمية لفترة طويلة من خلال الخدمة الممتازة التي تميّز علامته التجارية، ومرافقه ذات الطراز العالمي، وتصميمه الذي يركّز على خدمة الضيوف. وتماشياً مع تحوّل ممشى جميرا بيتش ريزيدنس إلى ملتقى اجتماعي وثقافي وسياحيّ يضمّ متاجر كثيرة، عزّز الفندق نطاق قدراته وخدماته الموجّهة إلى المسافرين من رجال الأعمال وأتاح تنظيم فعاليات صغيرة وكبيرة الحجم وتقديم مجموعة خيارات مذاقية متنوعة.

وقال أليكس كيرياكيدس، الرئيس والمدير الإداري لشركة ماريوت الدولية في الشرق الأوسط وإفريقيا: شكّل افتتاح فندق الريتز-كارلتون، دبي عام 1998 دخولنا إلى الإمارات وكان رمزاً لقطاع الضيافة المترفة الناشئ في دبي. اليوم، تعتبر المدينة بحدّ ذاتها المعيار الذهبي للضيافة والسياحة المترفة ونحن نفخر بالمساهمة في نموّه وتطوّره المستقبليّ.

من جهته، قال يوسف الملا، المدير الإداري في فنادق أبجر الدولية: ساعدتنا شراكتنا الطويلة مع فندق الريتز-كارلتون على أداء دور متكامل في مجال رفع معايير الضيافة في المدينة. ويعتبر تمديد شراكتنا خير دليل على الطلب المتزايد على الرفاهية والتراث والنوعية في الشرق الأوسط وعلى عراقة فندق الريتز-كارلتون وقدرته على التجدّد. ونحن نتطلّع لاستقبال ضيوف متنوّعين خلال السنوات الـ20 المقبلة.

يوفّر المنتجع المتميّز بهندسته المتوسطية وتصميمه الداخلي المترف للزوار والمقيمين في دبي واحة هناء وترف معاصر في قلب ممشى جميرا بيتش ريزيدنس. فهو يتيح لضيوفه من خلال مطاعمه المقامة في الهواء الطلق ومنتجاته المستقدمة من السوق المحليّ فرصة الهروب من ضوضاء المدينة من لحظة دخولهم عتبة الفندق.

وكان الفندق قد افتتح جناحاً جديداً عام 2013 قد أعاد تجديد جناحه الأساسي بالكامل ليستقبل الضيوف ابتداءً من عام 2014 ليصل عدد عرفه إلى 294 غرفة مترفة بما فيها 193 غرفة للضيوف، و60 غرفة في طابق نادي رجال الأعمال و41 جناحاً. يشار إلى أنّ طابق نادي رجال الأعمال الحصريّ مناسب للمسافرين من رجال الأعمال ويتيح الوصول إلى ردهة نادي رجال الأعمال والتمتّع فيها بالمأكولات مجاناً. أما من يسعون إلى الراحة والاسترخاء، فيوفر لهم منتجع فندق الريتز-كارلتون الصحي علاجات شرقية وأوروبية، وحماماً تقليدياً ومركز لياقة بدنية. كذلك، يمكن للعائلات والشركاء الباحثين عن الرقيّ والراحة أن يتمتعوا بأشهى الأطباق وأحلى رفقة في كلّ من مطعم أماسينا العربيّ الشهير، ومطعم “بلو جايد” الآسيويّ، ومطعم “بالم غريل” القريب من الشاطئ.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*