الطيران العماني يدشن رحلاته المباشرة إلى غوانزو الصينية 9 ديسمبر

مسقط-وجهات |

يدشن الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، أحدث خدماته بين مسقط ومدينة غوانزو الصينية؛ وذلك إبتداءً من التاسع من ديسمبر المقبل. وتأتي غوانغزو كأول وجهه للطيران العُماني إلى جمهورية الصين الشعبية.

ويأتي إطلاق هذه الخدمة تلبية للطلب المتزايد من عملاء الناقل، وتحقيقاً لرؤية الطيران العُماني الطموحة الرامية نحو توسيع شبكة خطوطه المتنامية، والتي أعلن عنها في أواخر عام 2014. ومن شأن هذه الخدمة الجديدة إلى غوانغزو  أن تقدم للمسافرين من الصين سهولة الوصول لشبكة خطوط الطيران العُماني الدولية، وإتاحة الفرصة لهم لاكتشاف وجهة جديدة رائعة ومثيرة. وإضافة إلى ذلك سيساهم تدشين هذه الوجهة في تعزيز الروابط السياسية والإقتصادية والإجتماعية بين عُمان والصين.

وصرح بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني قائلاً: إننا سعداء بتدشين هذه الخدمة الجديدة جوانزوا، حيث تعتبر الخيار الأمثل لشبكة الناقل الوطني المتنامية والتي بلغ عدد وجهاتها 54 وجهة، ملبية متطلبات الكثير من التجار ورجال الأعمال والسياح من كلا البلدين والدول المجاورة. وبامكان مسافرينا الكرام على متن هذا الخط الاستمتاع برحلتهم على متن طائرتنا الفاخرة من طراز الإيرباص أيه 330، والتي توفر 196 مقعدا في الدرجة السياحية، بالإضافة إلى 30 مقعدا في درجة رجال الأعمال. ومن المزمع تسيير أربع رحلات أسبوعية بين مسقط وغوانغزو، ويحدونا الأمل أن تكلل جهودنا بالنجاح. نحن نحرص تمام الحرص على أن يكون تواجدنا مزدهر وطويل الأمد في السوق الصينية.

ويسعى الطيران العُماني إلى تطوير شبكة خطوطه الجوية بهدف ضمان توفير الربط الدولي وذلك بالتوازي مع البرنامج التوسعي في أسطوله الجوي؛ إذ عزز قوام أسطوله الجوي بطائرات من طراز إيرباص أيه 330، بالإضافة إلى طائرات من طراز بوينج 737 وبوينج 787 دريملاينر. كما سيشهد الناقل الوطني للسلطنة زيادة في قوام إسطوله ليصل إلى 70 طائرة بحلول عام 2020.

ويعتزم الطيران العُماني تسيير رحلاته إلى غوانغزو في أيام الإثنين، والأربعاء، والجمعة، والأحد، مستخدما طائراته الفاخرة ذات البدن العريض من طراز الإيرباص أيه 330، حيث ستغادر الرحلة الجديدة مطار مسقط الدولي في تمام الساعة العاشرة والربع صباحاً، لتصل مطار جوانزوا الدولي في تمام الساعة التاسعة من مساء نفس اليوم. أما بالنسبة لرحلة العودة ستكون في أيام الأحد، والثلاثاء، والخميس، والسبت، حيث تغادر مطار غوانغزو  الدولي في تمام الساعة السادسة وخمس وعشرون دقيقة صباحاً، لتصل مسقط في تمام الساعة الحادي عشره صباحاً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*