القطرية لطائرات رجال الأعمال ونادي الإمتياز لـ “القطرية” يعلنان عن شراكة بمزايا حصرية 

الدوحة – وجهات| 

أعلنت القطرية لطائرات رجال الأعمال ونادي الإمتياز التابع للخطوط الجوية القطرية عن إبرام شراكة جديدة بينهما من شأنها أن توفر مزايا حصرية لأعضاء برنامج نادي الإمتياز.

وانطلاقاً مما سبق ومن خلال دفع عجلة الابتكار في قطاع الولاء وطائرات رجال الأعمال، سيحظى أعضاء نادي الإمتياز التابع للخطوط الجوية القطرية وعملاء القطرية لرجال الأعمال بفرصة جمع واستخدام نقاط أفيوس (Avios) عند السفر على متن رحلات القطرية لطائرات رجال الأعمال الغير مجدولة، بما في ذلك طائرات G700 و G650ERو Global 5000وإيرباص A319CJ.

ومن هذا المنطلق، يمكن لأعضاء برنامج نادي الإمتياز جمع أربعة نقاط أفيوس (Avios) مقابل كل دولار أمريكي يتم إنفاقه بمجرد الحجز مباشرة مع القطرية لطائرات رجال الأعمال. كما ويمكنهم أيضاً الدفع باستخدام بالكامل أو نقاط أفيوس (Avios) مع العملة النقدية لحجز رحلات القطرية لطائرات رجال الأعمال.

ولا بد من الإشارة إلى أن هذه الشراكة تجلب معها مزايا حصرية لحجوزات أعضاء نادي الإمتياز الذين يسافرون على متن القطرية لطائرات رجال الأعمال في قطر. حيث سيحصل الأعضاء، عند حجزهم الأول، على أربع ترقيات مجانية لفئة عضويتهم في نادي الإمتياز، تشمل فئة بلاتينية وثلاث فئات ذهبية يمكن تقديمها لمن يفضلون.

ومن جانبه، قال السيد توماس راجو فادكيداث، نائب الرئيس الأول لقسم الولاء في الخطوط الجوية القطرية: “مع استمرار نادي الإمتياز في تطوير برنامج الولاء وتقديم تجارب حصرية لأعضائنا، يشرفنا أن نتعاون مع القطرية لطائرات رجال الأعمال لتقدم معاً خدمات غير مسبوقة. حيث أصبح بإمكان أعضاء نادي الإمتياز الذين يفضلون السفر في رحلات غير مجدولة كسب نقاط أفيوس (Avios) عند إجراء حجوزاتهم مع القطرية لطائرات رجال الأعمال. علاوة على ذلك، يمكن الآن للأعضاء أيضاً اختيار تجربة رفاهية القطرية لطائرات رجال الأعمال من خلال دفع ثمن رحلتهم، إما كلياً أو جزئياً مع نقاط أفيوس (Avios).  نتطلع إلى رؤية أعضائنا يستفيدون من هذا التعاون المثمر”.

وقال السيد تريفور إسلينج، نائب الرئيس للعمليات التجارية في القطرية لطائرات رجال الأعمال: ” مع استمرارنا في الارتقاء بمعايير طيران رجال الأعمال، تأتي شراكتنا مع نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية لتعزز المزايا الحصرية التي نقدمها لعملائنا. وتهدف الاتفاقية إلى مكافأة مسافرينا الأوفياء، مع تقديم المزيد من أوجه التآزر داخل مجموعة الخطوط الجوية القطرية التي تعدّ الأولى في قطاع الطيران. إن هذه الخطوة تعتبر إضافة جديدة في توفير رحلات استثنائية ومفيدة للمسافرين”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*