منتخب ناشئي كرة اليد الشاطئية يواجه غدا منتخب إيران في افتتاح البطولة الآسيوية

بانكوك – العُمانية|

 يواجه منتخب سلطنة عُمان للناشئين لكرة اليد الشاطئية غداً الأربعاء المنتخب الإيراني حامل اللقب في الجولة الافتتاحية للبطولة الآسيوية الثالثة للناشئين (تحت 17 عاما) لكرة اليد الشاطئية المؤهلة لكأس العالم التي تقام في العاصمة التايلاندية بانكوك خلال الفترة من 16 إلى 25 أكتوبر الجاري بمشاركة 7 منتخبات وهي سلطنة عمان ،وقطر، وإيران، والأردن، والصين، وإندونيسيا، وتايلاند.

ويتأهل من هذه البطولة المنتخبات أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى بطولة العالم الثالثة للناشئين لكرة اليد الشاطئية التي ستقام في مدينة الحمامات التونسية خلال الفترة من 17 إلى 22 يونيو 2025 حيث تقام البطولة بنظام تجميع النقاط وستلعب جميع المنتخبات بنظام دوري من دور واحد والمنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى التي تتأهل إلى كأس العالم.

ويتطلع منتخبنا في مشاركته الأولى في البطولة إلى المنافسة على أحد المراكز الثلاثة الأولى والظفر ببطاقة الصعود إلى المونديال لأول مرة.

وسوف تكون مباراة منتخبنا الثانية يوم الخميس أمام منتخب اندونيسيا واللقاء الثالث الذي سيكون أمام تايلاند بتاريخ 19 أكتوبر، وفي 20 أكتوبر سيلاقي الأردن، ومن ثم سيخوض لقاءه الخامس أمام قطر في 23 أكتوبر، ويختتم مبارياته بلقاء جمهورية الصين الشعبية في 25 أكتوبر 2024.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*