عناصر الطبيعة تحيي موسم الأعياد في منتجع نياما برايفت آيلاندز جزر المالديف

مسقط – وجهات|

تساهم العناصر الطبيعة الأربعة المتمثّلة في النار والمياه والهواء والأرض في إحياء منتجع نياما الطبيعي وتكمّلها أجواء عيد الميلاد ورأس السنة المبهرة والخارجة عن المألوف التي تناشد الحواس.  

يدعو منتجع نياما برايفت آيلاندز جزر المالديف ضيوفه للانغماس تماماً بين أحضان الطبيعية على الجزيرة، من خلال التنزّه على الرمال البيضاء، والسباحة في المحيط المتلألئ، وخوض تجربة طعام مميّزة في أعالي الأشجار، والتنعّم بتجربة سبا أمام مناظر آسرة على المحيط الهندي. 

وفي هذا العام، يزداد هذا المنتجع الطبيعي تميّزاً، فيتحوّل إلى وجهة خلّابة تفوق التوقعات إذ تسيطر عليها العناصر الطبيعية الأربعة الاستثنائية. يستقبل المنتجع موسم الأعياد هذه السنة بأجواء عيد الميلاد التقليدية الساحرة مع شجرة العيد المتلألئة، وترانيم الميلاد، وسوق عيد الميلاد حيث تتوفّر تشكيلة من المأكولات والمشروبات، والفنون والحرف اليدوية والهدايا التي يحلو شراؤها للأحبّاء.

 بعد ذلك، تتحوّل عشية عيد الميلاد إلى تجربة طعام فاخرة في مطعم دون الذي يتمحور حول عنصر النار، حيث يتمّ تقديم طبق الديك الرومي إلى جانب أطباق الكركند والمحار واللحوم المشوية، وتُختتم الأُمسية مع الحلويات الشهية منها فطائر الفواكه المفرومة مع التوابل، وكيك ستولن، وكيك بانيتوني، وبودينغ عيد الميلاد وكيك يولي لوغ. 

 تستمرّ أجواء عيد الميلاد حتّى اليوم التالي مع زيارة مفاجئة من سانتا الذي يصل إلى المنتجع بطريقة مالديفية أصلية على متن الجيت سكي حاملاً معه الكثير من الهدايا. بعدها، يحين موعد الغداء غير التقليدي الذي يضمّ قائمة طعام تجريبية مؤلفة من ستة أطباق تُقدّم على عمق ستة أمتار تحت سطح المحيط في مطعم سابسيكس. 

هنا، سيختبر الضيوف تجربة طعام شهية وسط أجواء استثنائية، حيث تحيط بهم أسراب من سمكة الفراشة والسلاحف البحرية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*