التركيز على النمو المستدام وتعزيز الابتكار في قطاع السياحة.. جمعيات الفنادق والمطاعم في الهند تعقد مؤتمرها الـ 54 في جوا

جوا “الهند” – وجهات |

تستعد اتحاد جمعيات الفنادق والمطاعم في الهند لاستضافة مؤتمرها السنوي الرابع والخمسين في الفترة من 54 إلى 16 أكتوبر 18، في فندق تاج سيداد دي جوا، هوريزون. 

سيفتتح هذا الحدث وزير السياحة، غاجيندرا سينغ شيكاوات، ويهدف إلى جمع قادة الصناعة لاستكشاف الموضوع، “السياحة في عام 2047: من الهند المذهلة إلى الهند الحتمية – قيادة النمو والاستدامة في وضع المهمة.” وسوف يركز الاجتماع على توجيه النمو المستدام وتعزيز الابتكار في قطاع السياحة في الهند.

وباعتبارها أكبر جمعية للضيافة في العالم، تتوقع جمعيات الفنادق والمطاعم في الهند استقبال حوالي 800 مندوب من مختلف أنحاء الهند. ويمثل هذا المؤتمر فرصة لمناقشة الاستراتيجيات التي يمكن أن تساعد في تشكيل مستقبل صناعة السياحة الهندية، مع رؤية تتماشى مع الأهداف التنموية للبلاد لعام 2047، عندما تطمح الهند إلى أن تصبح دولة متقدمة.

أكد براديب شيتي، رئيس جمعيات الفنادق والمطاعم في الهند
، على أهمية موضوع هذا العام والرؤية طويلة المدى التي يجسدها. وقال: “يعد المؤتمر السنوي الرابع والخمسون لـجمعيات الفنادق والمطاعم في الهند في جوا حدثا محوريا حيث يجتمع ألمع العقول في الصناعة لوضع الاستراتيجيات والابتكار للمستقبل. موضوعنا، “السياحة في عام 2047” “إن هذا المؤتمر يجسد هدفنا المتمثل في تحويل الهند إلى اقتصاد سياحي بقيمة 3 تريليون دولار أمريكي بحلول عام 2047. وسوف يضع هذا المؤتمر الأساس لهذه الرحلة، مع تسليط الضوء على الأهمية الحاسمة للاستدامة والابتكار في قطاع السياحة.”

وأضاف شيتي قائلاً: إن السياحة لديها القدرة على أن تكون بمثابة محرك رئيسي للنمو الاقتصادي في الهند، ونأمل أن يلهم هذا الحدث أفكارًا ومبادرات وتعاونات جديدة من شأنها أن تحدد مستقبل السياحة الهندية. ونحن محظوظون بالحصول على دعم معالي وزير السياحة وغيره من كبار الشخصيات الذين يلعبون دورًا فعالاً في تشكيل هذه الصناعة.

ستحتل جلسات العمل مركز الصدارة في المؤتمر، حيث تقدم رؤى من قادة الصناعة حول مواضيع مثل ممارسات السياحة المستدامة والابتكار واستراتيجيات النمو لصناعة السياحة الهندية. كما سيستضيف الحدث عروضًا ثقافية تعرض التراث الغني لجوا، ومعرضًا للضيافة، وجوائز جمعيات الفنادق والمطاعم في الهند المرموقة للتميز في الضيافة. ستتاح للحاضرين الفرصة لاستكشاف الجمال الطبيعي والحيوية الثقافية لجوا طوال الحدث.

من المتوقع أن يعمل المؤتمر السنوي الرابع والخمسون لجمعية السياحة الهندية كمنصة حيوية للقيادة الفكرية، حيث يقدم رؤى قيمة ويشكل شراكات من شأنها أن تساعد في دفع قطاع السياحة الهندي إلى آفاق جديدة. وفي حين تواجه صناعة السياحة تحديات وفرصًا جديدة، يهدف هذا الحدث إلى تسليط الضوء على الحلول المبتكرة التي من شأنها أن تدفع النمو المستدام للقطاع ونجاحه في العقود القادمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*