الاتحاد للطيران تزيد عدد رحلاتها إلى جايبور لـ 10 رحلات اسبوعياً

أبوظبي – وجهات|

أعلنت الاتحاد للطيران، عن زيادة عدد رحلاتها الأسبوعية بين أبوظبي وجايبور لتصبح 10 رحلات في الأسبوع ابتداء من 15 ديسمبر 2024.

وتؤكد الزيادة، التي تأتي بعد أقل من أربعة أشهر على إطلاق الخدمة إلى إقليم راجاستان، على شعبية هذا المسار.

وقال آريك دي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية والإيرادات في الاتحاد للطيران: رأينا إقبالاً مذهلاً على هذه الخدمة، وعليه نقدم المزيد من الحب للهند من خلال زيادة عدد رحلاتنا الأسبوعية مانحين الضيوف المزيد من الخيارات والتواقيت المرنة. وتمنح هذ التوسعة المسافرين من الهند طريقاً سهلاً إلى كل من أبوظبي ودبي، مع رحلات ربط سلسة على شبكة وجهاتنا العالمية، مع توفير تجربة سفر استثنائية.

ويمكن للضيوف المسافرين من جايبور إلى الولايات المتحدة الاستفادة من خدمات مرافق الجمارك وحماية الحدود الأمريكية في مطار زايد الدولي، والوحيدة المتوفرة في الشرق الأوسط، للضيوف تخليص إجراءات الهجرة والجمارك الأمريكية قبل الصعود إلى الطائرة.

وتسلّط الزيادة التزام الاتحاد القوي بالسوق الهندي حيث أنها عززت القدرة الاستيعابية بأكثر من الربع خلال الأشهر الـ12 الماضية واحتفلت مؤخرا بالذكرى العشرين على انطلاق خدماتها إلى شبه القارة الهندية.

وتسيّر رحلات الاتحاد للطيران على متن طائرات إيرباص A320، التي تقدّم خدمة عالمية المستوى للضيوف على متن الدرجة السياحية ودرجة الأعمال، بتواقيت رحلات مناسبة إلى العاصمة الإماراتية مع رحلات وصل سلسة على شبكة الوجهات العالمية للشركة.

يمكن للضيوف الذين يسافرون عبر أبوظبي الاستفادة من برنامج التوقف في أبوظبي واختيار إضافة إقامة فندقية مجانية إلى رحلتهم. وسيستمتع الضيوف بما تقدمه مدينة أبوظبي من الشواطئ الخلابة والمناظر الصحراوية إلى المعالم الثقافية مع الاستمتاع بالأطباق والمأكولات العالمية المستوى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*