في رحلة من المناظر الطبيعية الخلابة والتراث الثقافي الغني والرفاهية.. المغرب.. التقاء المغامرة بالهدوء وتتناغم التقاليد مع الفخامة

الرباط – وجهات| 

اكتشفوا أرضا تلتقي فيها التقاليد بالفخامة حيث تنبض المدن القديمة بالحياة. يقدم المغرب رحلة من المناظر الطبيعية الخلابة والتراث الثقافي الغني والرفاهية الفخمة، سواء كنتم تتجولون في أسواق مراكش أو تشربون الشاي بالنعناع في رياض خاص أو تستمتعون بمنظر الصحراء عند غروب الشمس، فإن المغرب يعدكم بتجربة لا مثيل لها تجمع بين الأناقة والمغامرة والأصالة. 

مرحبا بكم في وجهة حيث توجد الفخامة في أرقى المنتجعات وأدق التفاصيل. اكتشفوا عالما من الفخامة والأناقة الراقية في المغرب من خلال رحلة فاخرة وحصرية لعاصمتها التي تكشف النقاب عن عصرية الفنادق الأكثر شهرة في البلاد. 

من الأجواء الفخمة إلى اللحظات التي لا تُنسى، انغمسوا في رحلة تجسّد الرفاهية في كل تفاصيلها. 

 بالنسبة للمسافرين الذين يبحثون عن الراحة وتجديد النشاط، يوفر فندق “المأمونية” ملاذا هدئاً بفضل حدائقه المورقة التي تبعث على السكينة للنفس ومع فخامة الهندسة المعمارية يوفر أقصى درجات العافية. 

انغمسوا في عالم من الاسترخاء من خلال الحمام التقليدي وعلاجات السبا الشهيرة في فندق المأمونية الذي يجمع بين الطقوس المغربية القديمة والممارسات الصحية الحديثة. 

استمتعوا بنزهة مخصصة داخل الحدائق الهادئة التي تحيط بها أشجار الياسمين والزيتون والمصممة حسب تفضيلاتكم مع الأطباق الشهية. 

كما يوفر تجربة تناول الطعام الفاخر، في مطعم Le Marocain، الذي يتميز بمزيج من المأكولات المغربية الأصيلة والخدمة ذات المستوى العالمي. 

فكل لحظة في فندق المأمونية مليئة بالفخامة والهدوء لتجعل منه ملاذا صحيا للجسد والروح. 

اكتشاف ثقافي 

أما  بالنسبة للمسافرين الذين يتوقون للاكتشاف الثقافي دون المساومة على الرفاهية، يوفر فندق ذا أوبروي مراكش مزيجاً مثاليًا بين الإقامة الفاخرة والاستكشاف إذ أن المنتجع المحاط بالحدائق  وبساتين الزيتون، نقطة انطلاق للثقافة المغربية الغنية.

 استكشفوا عجائب مراكش الفنية والثقافية من خلال جولات خاصة مصحوبة بمرشدين سياحيين. قوموا بزيارة متحف إيف سان لوران وحديقة ماجوريل والمدينة القديمة مع إمكانية وصول كبار الشخصيات إلى المعارض وصالات العرض الحصرية. 

ويمكن تجربة مغامرة ركوب منطاد الهواء الساخن عند شروق الشمس فوق الصحراء المغربية المذهلة وجبال الأطلس مع وجبة إفطار شهية بعد الرحلة. أما العشاء فيمكن بعد يوم من المغامرة، العودة إلى فندق ذا أوبروي لتناول العشاء على ضوء الشموع في خصوصية فناء الفيلا الخاصة بكم إذ يقوم بإعداده طاهٍ خبير ويتم تقديمه تحت النجوم. يمزج فندق Oberoi أوبروي بين الاكتشاف الثقافي والراحة الفخمة، مما يوفر للمسافرين رحلة استثنائية و غامرة عبر المغرب. 

تجربة فاخرة 

ولأولئك الباحثين عن ملاذ رومانسي أو تجربة فاخرة أكثر حميمية، توفر La Villa des Orangers، وهي ملكية Relais & Châteaux الخصوصية والسحر والبذخ الراقي إذ يقع هذا الرياض الساحر في مراكش وهو مثالي للأزواج والمسافرين الذين يريدون ملاذا هادئا فاخرا. 

 يمكن تعلم فن الطبخ المغربي داخل أجواء ساحرة مع دروس طبخ خاصة بقيادة رئيس الطهاة، من خلال القيام بإعداد الأطباق التقليدية مثل الطاجين والبسطيلة و غيرها الكثير من الأطباق المغربية. فيما يتيح الفندق تجربة تناول الطعام بين الكثبان الرملية الصحراوية، في رحلة صحراوية خاصة بسيارات الدفع الرباعي في تجربة عشاء فاخرة وسط الكثبان الذهبية تحت سماء الليل المرصعة بالنجوم.

 ويمكن ركوب الجمال عند غروب الشمس، كختام يومكم عبر منطقة النخيل حيث ستشاهدون غروب الشمس قبل العودة إلى فندق لا فيلا دى اورانجيه لتناول عشاء خاص. 

خصوصية وأناقة 

ويقدم فندق لا فيلا دى اورانجيه مزيجا مثاليا من الخصوصية والأناقة لتجربة فاخرة رومانسية لا تُنسى لا يكتمل الحديث عن الرفاهية المغربية من دون ذكر فندق المنصور الملكي في مراكش، فهو يعد مثال للإقامة الفاخرة حيث تم تصميم الفندق من قبل أمهر الحرفيين مما يجعله يبدو وكأنه قصر الأحلام. 

ويوفر كل واحد من الرياضات البالغ عددها 53 رياضا خاصا وتفردا لا مثيل لهما مع تراسات على السطح ومسابح للغطس وديكور فخم.

رويال منصور 

 يعد منتجع رويال منصور ملاذا في حد ذاته حيث يقدم علاجات مستوحاة من التقاليد الصحية المغربية القديمة. ويمكن للضيوف تناول العشاء في أحد مطاعمه الفاخرة تحت إشراف الشيف الفرنسي يانيك ألينو الحائز على ثلاث نجوم ميشلان أو الاستمتاع بوجبة عشاء رومنسية يتم ترتيبها ضمن المكان الخاص بكم.

كما يكمن اكتشاف سحر المغرب في تناقضاته حيث تلتقي المغامرة بالهدوء وتتناغم التقاليد مع الفخامة. 

وكل لحظة هنا تبدو وكأنها دعوة للانغماس واستكشاف الإستثنائية من التفاصيل الدقيقة للحرفية المغربية إلى عظمة المناظر الطبيعية فيها، يعد المغرب وجهة حيث تختبر الرفاهية في أدق تفاصيلها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*