السّيد ذي يزن يرعى حفل الافتتاح الرسمي لمنتجع “سانت ريجيس الموج مسقط”

مسقط – العُمانية|

رعى صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب، مساء اليوم، حفل الافتتاح الرسمي لمنتجع “سانت ريجيس الموج مسقط”؛ الذي يضم 250 غرفة فندقية وجناحا ووحدات سكنية ومرافق أخرى؛ ما يسهم في نمو قطاعي السياحة والضيافة في سلطنة عُمان.

واستمع صاحب السموّ السّيد ذي يزن خلال الحفل إلى شرح وافٍ عن المرافق التي يتضمنها المنتجع بمحافظة مسقط وما يتميز به من تصميم معماري فريد.

ومن جهته، قال عمر حسين الفردان الرئيس التنفيذي لمجموعة الفردان -المالكة للمشروع- إن هذا المنتجع يشكل خطوة مهمة لنمو وتطور قطاع السياحة في سلطنة عُمان بفضل مكانتها ومقوماتها وجمالها الطبيعي التي تجعل منها وجهة عالمية للزوار والسياح من مختلف دول العالم.

ومن جانبه، أوضح ديفيد ماريوت رئيس مجلس إدارة مجموعة “ماريوت” -الدولية التي تدير سلسلة “فنادق سانت ريجيس”، أن افتتاح هذا المنتجع يعكس التزام الشركة بإرساء معايير جديدة لقطاع الضيافة في سلطنة عُمان من خلال تقديم تجارب متنوعة وعالمية إضافة إلى تطوير المواهب المحلية وتزويدهم بالمهارات اللازمة للإسهام بدورٍ فاعلٍ في نمو قطاع الضيافة في سلطنة عُمان.

حضر الحفل عدد من أصحاب السمو والمعالي والسعادة وعدد المسؤولين والمهتمين بمجالات ذات الصلة بالعقارات والضيافة والسياحة من داخل سلطنة عُمان وخارجها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*