منتجع إنتركونتيننتال المالديف ماموناجاو يكشف عن برنامجه الاحتفالي لشهري ديسمبر ويناير

مسقط – وجهات| 

أعلن منتجع إنتركونتيننتال المالديف ماموناجاو عن إطلاق برنامجه الاحتفالي لشهر ديسمبر 2024، والذي يوفر الفرصة لتجربة عطلة استثنائية وسط أجواء جزيرة ماموناجاو الرائعة.

 ويستوحي المنتجع أجواء احتفالاته من العناصر الأساسية الأربعة للطبيعة، وهي الأرض والهواء والنار والماء، مما يشجع الضيوف على تعزيز عافيتهم وإظهار التقدير للطبيعة والعلاقات الإنسانية. ويستضيف المنتجع رسامة المشاهد البحرية نينا بروك مجدداً من 28 ديسمبر ولغاية 9 يناير 2025. 

ويمكن للضيوف الاستمتاع بالدروس الفنية وأعمال التكليف الفردية وحضور معرض خاص بالرسامة. ويستضيف المنتجع أيضاً مؤدي العروض الترفيهية للأطفال شاركي أند جورج في نادي الأطفال بلانيت تريكرز، حيث يؤدي مجموعة من النشاطات والفعاليات الحماسية والممتعة. 

 وينضم إلى احتفالات المنتجع الشيف الحائز على نجمة ميشلان ثانوس فيسكوس من 29 إلى 30 ديسمبر، ومن 5 إلى 7 يناير 2025، ليحضر قائمة تضم أشهى الأطباق التي تجمع بين تقنيات التخمير والطريقة الإسكندنافية في حفظ الطعام. 

ويتيح المنتجع للضيوف فرصة الاستمتاع بالقائمة الخاصة التي يقدمها الشيف، إلى جانب جلسات تدريب على فنون الطهو تسلط الضوء على الأطباق العالمية. ويمنح المنتجع لضيوفه فرصة للاسترخاء والسكينة من خلال جلسات علاجية تخصصية يقدمها خبير العافية يوكو كاواجوتشي من 26 نوفمبر إلى 26 يناير 2025.  

 وتستمر الاحتفالات في أجواء من الفرح من خلال العرض الفني الذي تقدمه فرقة جازوبيا – تي برفقة منسق الأغاني جيسي سانتوس، وحفل إضاءة شجرة الميلاد، بالإضافة إلى زيارة مفاجئة من بابا نويل. ويستمتع الضيوف بأجواء دافئة وهادئة في سهرة ليلة العيد التي تتضمن عشاءً زاخراً بالأطباق العالمية والكوكتيلات المتنوعة. ويحتفل المنتجع بليلة رأس السنة من خلال مجموعة من عروض الأداء الحية، واحتفالات على الشاطئ تُختتم بعرض للألعاب النارية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*