“المتحدة للاوراق المالية” تحتفل بمرور 30 عاما على تأسيسها

مسقط – وجهات|

تحتفل الشركة المتحدة للاوراق المالية اليوم بإكمال 30 عاما منذ بداية تأسيسها والذي كان في عام 1994، وبدأت الشركة تقديم خدماتها في الوساطة المالية في سوق مسقط للأوراق المالية لتتوسع فيما بعد إلى تقديم الاستشارات المالية المتكاملة وإدارة الأصول وصناديق الاستثمار كما توفر للعملاء المشورة والحلول المبتكرة وسهولة التنفيذ والوصول التام إلى بورصة مسقط ودول المنطقة والاسواق الخليجية والعربية والعالمية .

واعرب مصطفى بن احمد سلمان رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للاوراق المالية، عن فخره وسعادته على مرور 30 عاما من عمر الشركة الذي كان لها عمق تاريخي ودافع كبير للوصول للمستوى التميز الذي وصلت إليه الشركة .
وقال: ان الشركة تمكنت بعد مرور 30 عاما من تكوين قاعدة كبيرة من العملاء وصل إلى اكثر من 50 ألف عميل وحجم أصول للعملاء تجاوزت مليار و400 مليون دولار أمريكي. موضحا ان هذه الأرقام تعكس قوة بورصة مسقط التي قدمت للشركة الكثير من التسهيلات الى جانب دور هيئة الخدمات المالية التي منحت الشركة الفرصة للوصول الى هذا المستوى من التميز.

واكد ان الشركة المتحدة للاوراق تعتبر اليوم واحدة من الشركات الكبيرة في المنطقة وليس على مستوى سلطنة عمان فقط مما سيساعدها على جذب أموال كثيرة الى البلاد.

واشار الى ان الشركة حققت في عام 2023 نتائج مالية جيدة في إدارة الاصول والمحافظ الاستثمارية فقد حققت لعملائها متوسط عائد بلغ 23 بالمائة بالأسواق الخليجية و أكثر من 30 بالمائة في الاسواق الأمريكية وهذه انجازات كان وراءها فريق متميز وكفء من الموظفين بلغ عددهم 60 موظفا يمتلكون كفاءة عالية وشهادات مهنية.

وقال رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للاوراق المالية، ان الشركة ليست متخصصة في نشاط الوساطة وإنما لديها عدد من الانشطة الاقتصادية في سلطنة عمان، مشيرا الى ان الشركة ستعلن خلال الفترة القادمة عن بعض الانشطة الاستثمارية الاضافية.واوضح مصطفى أحمد سلمان، ان الشركة المتحدة للاوراق المالية تمارس نشاط الوساطة في الاسواق الخليج والأسواق الأمريكية والاسواق الأوروبية ، مؤكدا ان الشركة تحرص كل الحرص على المراكز المالية لعملائها من خلال الدخول في الاسواق المالية التي تكون عملتها مرتبطة بالدولار بشكل كبير .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*