فورسيزونز تطلق مجموعة جديدة من تجارب طائرتها الخاصة في 2026

دبي – وجهات |

كشفت فورسيزونز، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الضيافة الفاخرة، عن إطلاق رحلة جراند هورايزنس في إطار سلسلة تجربة طائرة فورسيزونز الخاصة 2026، للارتقاء بمعايير تجارب السفر الفاخرة. كما توفر العلامة نسخة جديدة من مسار رحلات “عالم المغامرات” الشهير في عام 2026، وهي مصممة لتلبية احتياجات المسافرين الراغبين في خوض تجارب سياحية مميزة خلال مدة زمنية قصيرة. 

وقال مارك سبيتشرت، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في فنادق ومنتجعات فورسيزونز: يعود 30% من الضيوف الذين اختبروا تجربة طائرة فورسيزونز الخاصة لخوض مغامرة جديدة مع علامتنا. ويدفعنا هذا الطلب القوي إلى الاستمرار في تقديم التجارب المبتكرة، والتعاون مع الخبراء والشركاء المحليين لإعداد برامج وخطط سفر جديدة تلبي متطلبات الضيوف وتطلعاتهم. ونسعى في فورسيزونز إلى الارتقاء بتجارب الضيوف من خلال إطلاق مسارات رحلات جديدة مثل جراند هورايزنس، وتطوير مزايا المسارات المفضلة مثل عالم المغامرات، فضلاً عن منح الضيوف مزايا وعروض مميزة وجديدة”.

 تبدأ أولى رحلات جراند هورايزنس في مزارع العنب في وادي نابا بولاية كاليفورنيا مع تجربة خاصة لتذوق المشروبات الفاخرة، قبل الانطلاق عبر المحيط الهادئ إلى اليابان وفيتنام، حيث يحظى الضيوف برحلة بحرية فاخرة لليلتين من فورسيزونز، وفرصة مشاهدة المناظر الطبيعية الساحرة في خليج هالونج المدرج على قائمة اليونسكو للتراث العالمي.

 ويتوجه المسافرون بعد ذلك إلى تايلاند للاستمتاع بالمأكولات العالمية والمشهد الفني المتطور في منطقة بانكوك الإبداعية. ويمكن للضيوف ترقية إقامتهم إلى إقامة لمدة ليلتين في جزيرة كوه ساموي المحاطة بأشجار النخيل، واختبار تجربة الغوص بين الشعاب المرجانية مع أحد خبراء الأحياء البحرية، أو المشاركة في تدريبات خاصة في فنون المواي تاي القتالية التايلاندية.

ومن هناك، تنطلق الطائرة إلى أوروبا مع محطات توقف في العواصم الثقافية إسطنبول وميلانو ولشبونة، لزيارة واحدة من أكثر وجهات العطلات الطبيعية جمالاً في إسبانيا في منتجع فورسيزونز مايوركا في فورمنتور، الذي تم افتتاحه في أغسطس 2024. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*