سموُّه يشيد بالإعلاميين العُمانيين في التغطية الإعلامية التي تستند إلى المصداقية.. فهد بن محمود يستقبل رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بمصر

مسقط – العُمانية|

 استقبل صاحبُ السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء، اليوم، معالي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بجمهورية مصر العربية الشقيقة، وفي مستهل المقابلة نقل معاليه تحيات القيادة في مصر وتمنياتهم الطيبة للقيادة في سلطنة عُمان بالتوفيق الدائم، وللشعب العُماني اطراد التقدم والازدهار.

وبعد أن رحّب سموُّه بمعالي الضيف والوفد المرافق له، أكد سموُّه أن الحكومة تولي الإعلام العُماني كلَّ الرعاية والدعم إيمانًا بأهمية دوره البناء في مسيرة التنمية الشاملة التي تعيشها سلطنة عُمان، وأشاد سموُّه بالإعلاميين العُمانيين وما يبذلونه من جهود في القيام بالتغطية الإعلامية التي تستند إلى المصداقية في الاضطلاع بمسؤوليتهم في التوعية المجتمعية.

جرى خلال المقابلة استعراضُ العلاقات الثنائية القائمة والمتنامية بين البلدين الشقيقين انطلاقًا من الروابط الوثيقة التي تجمعهما وسبل تعزيز التعاون الإعلامي في العديد من المجالات، من بينها تبادل الخبرات والزيارات للإعلاميين في إطار الحرص المشترك الذي توليه القيادتان في البلدين. كما تم استعراضُ عدد من القضايا الراهنة على الساحة الإقليمية والجهود المبذولة لوضع حد للتجاوزات دعمًا لاستتباب الأمن والاستقرار في المنطقة.

من جانبه، أشاد معالي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بمصر بالسياسة الحكيمة والمتوازنة التي تنتهجُها سلطنة عُمان، ودورها في دعم جهود التفاهم والحوار البنّاء بين الدول مما أكسبها احترام وتقدير الجميع، مؤكدًا على أهمية المحادثات التي أجراها مع المسؤولين بسلطنة عُمان لما لها من انعكاسات إيجابية على العلاقات بين البلدين.

حضر المقابلة معالي الدكتور عبد الله بن ناصر الحراصي وزير الإعلام، كما حضرها سعادة السفير خالد محمد عبد الحليم راضي سفير جمهورية مصر العربية المعتمد لدى سلطنة عُمان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*