تايلاند تعلن عن تأجيل إطلاق نظام التصاريح الإلكترونية للسفر

بانكوك – وجهات|

أعلنت وزارة الخارجية التايلاندية، الاثنين، عن تأجيل إطلاق نظام التصاريح الإلكترونية للسفر (ETA) الذي طال انتظاره للسياح الأجانب الذين يدخلون تايلاند. وكان من المقرر في البداية إطلاقه في ديسمبر 2024، لكن تاريخ الإطلاق لا يزال غير مؤكد حيث يتطلب الأمر مزيدا من التنسيق مع الوكالات ذات الصلة.

يهدف نظام التصاريح الإلكترونية للسفر إلى تبسيط وتحديث إجراءات الهجرة للمسافرين. وسيسمح للسياح من 93 دولة معفاة من التأشيرة بالتسجيل عبر الإنترنت قبل رحلتهم، وتلقي رمز الاستجابة السريعة لتسهيل الدخول السريع من خلال بوابات الهجرة الآلية. وبمجرد تنفيذه بالكامل، سيتم دمج نظام التصاريح الإلكترونية للسفر في التحول الأوسع في تايلاند نحو نظام التأشيرة الإلكترونية.

تتضمن القائمة الموسعة التي تضم 93 دولة ومنطقة دولًا من جميع أنحاء العالم. ومن أوروبا، تم تضمين دول مثل النمسا وبلجيكا وفرنسا وألمانيا واليونان وإيطاليا وإسبانيا والمملكة المتحدة. كما تبرز دول آسيوية مثل الصين واليابان وكوريا الجنوبية والهند وماليزيا وسنغافورة وفيتنام بشكل بارز. وتشمل البلدان الأخرى المدرجة في القائمة أستراليا وكندا والولايات المتحدة والبرازيل وروسيا والمملكة العربية السعودية وجنوب أفريقيا والعديد من البلدان الأخرى، مما يعكس التزام تايلاند بالترحيب بمجموعة متنوعة من الزوار الدوليين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*