الاتحاد للشحن تحتفل بمرور 20 عاماً من العمليات الناجحة في الهند

أبوظبي – وجهات|

أعلنت شركة الاتحاد للشحن، ذراع الخدمات اللوجستية التابع للاتحاد للطيران، بالتعاون مع مجموعة من شركات الطيران الشريكة، عن احتفائها بمرور عشرين عاماً على انطلاق عملياتها في الهند، في إنجاز يعكس مدى التزام الشركة الرائدة بالسوق الهندية منذ إقلاع رحلتها الأولى إلى مومباي في 26 سبتمبر 2004. ونجحت الشركة مع مرور السنين في تعزيز حضورها في الهند، وصولاً إلى تقديم خدمات الشحن في بطن الطائرة اليوم دون توقف بين أبوظبي و12 مدينة هندية رئيسية، مع خطط لتحقيق مزيدٍ من النمو.

وتقوم الاتحاد للشحن بمناولة ما يزيد عن 46 ألف طن من الشحنات سنوياً من الهند، لتربطها بأكثر من 100 وجهة عالمية عبر مركزها في أبوظبي، وذلك من خلال 588 رحلة شهرية على متن طائرتها عريضة وضيقة البدن. وفي إطار مساعيها لتلبية احتياجات قطاعات محددة، عززت الاتحاد للشحن مجموعة منتجاتها بإضافة باقة من المزايا والمنتجات الجديدة والمبتكرة. وتشمل قائمة السلع الرئيسية التي تنقلها الشركة كلاً من الإلكترونيات، بما في ذلك الهواتف المحمولة وأشباه الموصلات، والملابس الجاهزة، والمستحضرات الصيدلانية، والمواد سريعة التلف، والتجارة الإلكترونية، وقطع غيار السيارات، وشحنات البريد السريع، مما يعكس مدى تنوع وقوة قطاعي التصنيع والتصدير في الهند.

ويوفر منتج فارما لايف الخاص بالشركة، والحاصل على اعتماد مركز تميز المدققين المستقلين لخدمات نقل الأدوية ولوجستيات علوم الحياة التابع الاتحاد الدولي للنقل الجوي، إمكانية التحكم الدقيق في درجة الحرارة من أجل النقل الآمن للأدوية عالية القيمة، والتي تعد من الأسواق المتنامية في الهند. وتبحث الاتحاد للشحن مع شركائها من شركات الطيران الرئيسية آفاق تخديم مسارات إضافية معتمدة لتجارة الأدوية، وقد طبقت الشركة فحصاً صارماً للشحنات المتجهة إلى الولايات المتحدة من المراكز الهندية الرئيسية، بما في ذلك مومباي وبنغالور ودلهي وحيدر أباد. وساعدت الحملات الترويجية المتنقلة لخدمات شحن الأدوية، التي أطلقتها الاتحاد للشحن في الهند عام 2023، على مضاعفة أحجام شحنات فارما لايف من خلال تحسين الشبكة وعدد الرحلات. كما أسهم إطلاق خدمة سيكيورتيك، الحاصلة على اعتماد مركز تميز المدققين المستقلين التابع للاتحاد الدولي للنقل الجوي في مجال نقل بطاريات الليثيوم، في عام 2024 في نمو عدد شحنات المنتجات الإلكترونية التي تسيّرها الشركة.

وقال ستانيسلاس بران ، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الشحن التجاري لدى الاتحاد للشحن: تؤكد الاتحاد للشحن التزامها الراسخ تجاه عملائها بينما تحتفل بمرور 20 عاماً من العمليات الناجحة في الهند. وتواصل الاتحاد للشحن الاستثمار في شبكتها ومحفظة منتجاتها وبنيتها التحتية وجهود الرقمنة لضمان قدرتها على توفير حلول شحن جوي فعالة وموثوقة تلبي الاحتياجات المتطورة للعملاء في الهند وخارجها.

واستثمرت شركة الطيران الرائدة في التكنولوجيا المتقدمة لتعزيز عملياتها، بما في ذلك استخدام علاقات العملاء وأنظمة إدارة الشحن مثل سيلز فورس وسيلز كوكبيت، بالإضافة إلى قدرات التتبع والتعقب والإدارة الآلية للمستودعات. كما أثمرت التحسينات المستمرة لبوابة الحجز عبر الإنترنت الخاصة بالاتحاد للشحن، والتي تتضمن الآن خيارات للحيوانات الأليفة والبضائع الخطرة بالإضافة إلى لوحات تحكم مخصصة، عن تعزيز كفاءة عملية الحجز بشكل ملحوظ. ويتم حالياً إجراء 93% من الحجوزات في الهند مباشرةً من خلال بوابة الحجز التابعة للاتحاد للشحن.

وتتطلع الاتحاد للشحن بنظرة إيجابية إلى المستقبل وتعتزم مواصلة الابتكار وتوسيع نطاق عملياتها التشغيلية، مع التزامها المستمر بإعادة تقييم شبكتها وتعزيز القدرة الاستيعابية عند الحاجة لدعم عملائها في هذا السوق الرئيسي. وتركز الاتحاد للشحن على تقديم حلول شحن فعالة وموثوقة، وتلتزم بتلبية الاحتياجات المتنامية للسوق الهندية وتعزيز مكانتها بصفتها شريك الشحن الجوي لهذه السوق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*