منتجع “مازاغان” يطلق عرض “خريف مشمس بمازاغان”


الجديدة – المغرب” – وجهات|

أعلن منتجع مازاغان ، إحدى أفخم الوجهات الساحلية في المغرب، عن إطلاق عرضه الحصري الجديد “خريف مشمس بمازاغان”. يدعو هذا العرض الخاص الضيوف للاستمتاع بأجواء الصيف على مدار العام، حيث يقدم مزيجًا فريدًا من الاسترخاء والمغامرة والعافية في أجواء ساحرة على سواحل المحيط الأطلسي في المغرب.
وقال جاك كلوديل، المدير العام لمنتجع مازاغان: رغبنا في تجسيد جوهر الصيف المستمر في مازاغان. إن عرض “خريف مشمس بمازاغان” مصمم لتوفير مزيج متكامل من الاسترخاء والمغامرة، مما يتيح للضيوف فرصة مثالية للاستمتاع بسحر ودفء منتجعنا طوال العام. يعكس هذا العرض التزامنا بتقديم تجارب لا تُنسى تحتفل بجمال موقعنا الساحلي والجو المشمس.
يقع منتجع مازاغان على امتداد شاطئ رائع من المحيط الأطلسي، ويقدم مجموعة استثنائية من المرافق والتجارب. من ملعب الجولف الحائز على جوائز، والذي صممه أسطورة الجولف غاري بلاير، إلى مجموعة متنوعة من المطاعم الفاخرة لكل الأذواق. يمكن للضيوف استكشاف الثقافة والمناظر الطبيعية المحلية أو الاسترخاء في المنتجع الصحي، أو الاستمتاع بالحياة الليلية النابضة بالحيوية التي يشتهر بها مازاغان.
بالإضافة إلى عرض “خريف مشمس بمازاغان”، يقدم المنتجع مجموعة من التجارب المصممة خصيصًا لكل المسافرين. سواء لتجربة رومانسية خاصة، أو مغامرة عائلية، أو رحلة صحية، يوفر منتجع مازاغان تجاربة لا تُنسى.
يشمل عرض “خريف مشمس بمازاغان” :

  • الإقامة وجبة فطور لشخصين بالغين وطفلين (أقل من 12 سنة)
  • خصم يصل إلى 20% على أسعار الغرف.
  • خصم يصل إلى 20% على علاجات المنتجع الصحي.
    -خصم يصل إلى 10% على مجموعة مختارة من الأنشطة الرياضية*
    (*): ركوب الخيل، والترامبولين، وركوب الدراجات الرباعية، والبينتبول، وحبل الانزلاق، ولعبة الليزر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*