فندق ريتز كارلتون جدة يقدم تجارب لا تنسى لضيوفه

جدة – وجهات|

 يدعو فندق ريتز كارلتون جدة ضيوفه في شهر سبتمبر للاستمتاع بمجموعة من الفعاليات والعروض الحصرية المصممة لتمنحهم تجارب لا تنسى في أجمل المواقع المطلة على البحر الأحمر. 

وبفضل مزيج فريد من الفعاليات الثقافية والوجبات الفاخرة والغرف الراقية، فإن الفندق يعتبر الوجهة الأمثل للاستمتاع بروح مدينة جدة وجمالها. 

 أشهى الأطباق: برانش المساء في ريحانة يسر فندق ريتز كارلتون جدة الإعلان عن إطلاق وجبة البرانش المسائية اعتبارا من شهر سبتمبر، ليحظى الضيوف بأوقات مميزة مع بوفيه حافل بألذ الأطباق العالمية. 

يضم البوفيه ركن المأكولات البحرية وركن السوشي والباستا وركن المشويات إلى جانب ركن الحلويات الذي يقدم بأجواء تحمل طابع رواية “أليس في بلاد العجائب”. 

وتتيح تلك الأجواء الفريدة فرصة مميزة للاستمتاع بوجبة شهية وتجربة ساحرة، في أمسية ترافقها فقرات الترفيه الحي مع عازف الكمان الذي يضفي لمسة أنيقة على المكان.

ويقدم فندق ريتز كارلتون جدة عرضين خاصين يوم 23 سبتمبر: برانش المساء في اليوم الوطني السعودي: انضموا إلينا للاستمتاع ببوفيه غني بالخيارات الشهية والمستوحاة من التراث السعودي العريق والأطباق التقليدية الغنية بالنكهات المحلية.

 ترافق الأمسية فقرات موسيقية مع منسق الأغاني لأجواء احتفالية في هذه المناسبة الغالية. الوقت: 23 سبتمبر – من 7 مساء إلى 12 منتصف الليل، وخصم 50% للأطفال دون سن 12 عاما خصم خاص للمجموعات بنسبة 20% عند حجز طاولة لخمسة أشخاص أو أكثر.

شاي المساء: يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة راقية لشاي بعد الظهر بطابع سعودي مميز. تقدم التجربة لشخصين احتفالًا باليوم الوطني الرابع والتسعين للمملكة، ويتيح للضيوف الاسترخاء في أجواء أنيقة للاحتفال بهذه المناسبة مع الأحبة. 

تتضمن التجربة تشكيلة من أجود أنواع الشاي الفاخرة والمخبوزات اللذيذة المقدمة في جلسة أنيقة في ريتز كارلتون جدة. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*