افتتاح المكتب الرئيسي لشركة طيران صلالة

صلالة – العمانية |

افتتح امس بصلالة المكتب الرئيسي لشركة طيران صلالة وذلك تحت رعاية أكرم بن حسن المرزع مدير عام المديرية العامة للتجارة والصناعة بمحافظة ظفار بحضور مرهون بن سعيد العامري مدير عام المديرية العامة للسياحة بالمحافظة بالإنابة والرئيس التنفيذي للشركة.

تم خلال الافتتاح تقديم نبذة تعريفية حول أنظمة الشركة وهيكلها وأهم مستجدات العمل والموقع المقترح لمبنى العمليات والتشغيل وكذلك تم التعريف بالعروض التسويقية والتجارية المقدمة للشركة من الدول الأخرى وأهم الخطط والبرامج التي سيتم تنفيذها في المستقبل القريب.

وكانت شركة طيران صلالة قد عقدت اتفاق تجاري مع شركة الحلول المتحدة لتقنية المعلومات لتنصيب حلول اودو البرمجية الذي يقدم حلول برمجية متكاملة لتحقيق كل متطلبات النمو ويتعامل معه أكثر من مليوني مستخدم حول العالم. كما وقعت الشركة مذكرة تفاهم مع شركة سفاري الذهبية والتي تضمنت تشغيل خط صلالة- بوصاصو(بوتلاند) بجمهورية الصومال وذلك لتسيير رحلات جوية مع مطلع شهر ديسمبر المقبل.

يذكر أن شركة طيران صلالة شركة عُمانية بالكامل أنشأت باستخدام نموذج معدل لأنظمة طيران الطائرات الصغيرة في مجال النقل الجوي و تتخذ من صلالة وصحار والدقم ومسقط قاعدة لانطلاقها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*