ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026.. منتخبنا الوطني يتوجه غدا إلى البصرة لمواجهة العراق الخميس المقبل 

الداخلية العراقية‬⁩ تعفي الجماهير العمانية من رسوم تأشيرة الدخول إلى ⁧‫البصرة

مسقط – البصرة – وجهات| 

يتوجه منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم إلى مدينة البصرة صباح غد الثلاثاء لمواجهة نظيره منتخب العراق يوم الخميس المقبل ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026. 

وانهى المنتخب مساء اليوم الاثنين معسكره الداخلي في مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر استمر لمدة 6 ايام. 

وركز المدرب خلال المعسكر على تعزيز الجوانب الفنية، التي تضمنت تنفيذ بعض الجمل التكتيكية، إضافة إلى رفع المستوى البدني للاعبين. 

وتضم قائمة المنتخب في حراسة المرمى إبراهيم المخيني وفايز الرشيدي وإبراهيم الراجحي، وفي خط الدفاع أحمد الخميسي ومحمد المسلمي وخالد البريكي وغانم الحبشي وعلي البوسعيدي وأحمد الكعبي وعبدالعزيز الشموسي وأمجد الحارثي، وفي الوسط أرشد العلوي وحارب السعدي وعبدالله فواز وزاهر الأغبري وجميل اليحمدي وعمر المالكي، وفي الهجوم سلطان المرزوق وناصر الرواحي وعصام الصبحي وعبدالرحمن المشيفري ومحسن الغساني ومحمد مبارك الغافري ومحمد حميد الغافري.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب استبعاد لاعب الوسط صلاح اليحيائي بعد تعرضه لتمزق في العضلة الضامة حسبما كشفت الفحوصات الطبية وأشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت للاعب، وسيحتاج إلى فترة تأهيل وعلاج تمتد إلى 10 أيام.

من جهة اخرى،  قررت وزارة الداخلية العراقية‬⁩ إعفاء الجماهير العمانية من رسوم تأشيرة الدخول إلى ⁧‫البصرة‬⁩ للفترة من 2 إلى 5 سبتمبر الحالي، رداً للجميل ولمواقف الشعب العماني المشرفة مع الشعب العراقي الشقيق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*