ميلينيوم المصنعة “أفضل منتجع ساحلي فاخر” في المنطقة

المصنعة-وجهات|

تكريماً لنجاحه المتواصل في تقديم أفضل خدمات الضيافة عالية الجودة، فاز منتجع ميلينيوم المصنعة بجائزة ’أفضل منتجع ساحلي فاخر‘ على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك خلال النسخة العاشرة من حفل توزيع جوائز أفخم فنادق العالم.

وقد حصدَ المنتجع هذه الجائزة استناداً إلى ملاحظات ضيوفه وزواره ومعدل رضاهم عما يقدمه من خدمات إضافة إلى مرافقه عالمية المستوى. وتُعد هذه الجائزة إحدى أبرز الجوائز المرموقة في قطاع الضيافة حيث تُشكل تكليلاً للجهود الدؤوبة التي طالما يبذلها منتجع ميلينيوم المصنعة لإثراء الضيوف والزوار بأفضل بتجربة ضيافة فريدة من نوعها في كل الأوقات.

وقال كريستوف شلايسنج، مدير عام المنتجع: إننا نفخر بتكريمنا خلال حفل توزيع جوائز أفخم فنادق العالم والتي تُعد الأبرز في قطاع الضيافة على مستوى العالم. ومما لا شك فيه أن الفضل في هذا الإنجاز المميز يعود إلى جميع أفراد أسرة المنتجع الذين يبذلون أقصى مجهوداتهم لضمان تقديم خدمات لا تضاهى. وإنني على ثقة أنه ما يزال لدينا الكثير لنقدمه لضيوفنا وسنواصل تزويدهم بخدمات تفوق توقعاتهم وتطلعاتهم المختلفة في المستقبل.

وقد تم تنظيم النسخة الأولى من حفل توزيع جوائز أفخم فنادق العالم في عام 2006 وأصبحت تُشكل إحدى أشهر الفعاليات العالمية في قطاع الضيافة التي تشهد تنافس كبير بواسطة رواد قطاع الضيافة للفوز بجوائزها المختلفة. كما تقدم هذه الحفل أبرز الجوائز العالمية في القطاع ويشارك فيها ما يزيد عن 2000 صرحاً فندقياً من أكثر من 87 دولة.

جديرٌ بالذكر أن هذا التكريم يُعد الثاني لمنتجع ميلينيوم المصنعة خلال العام الجاري بعد فوزه بشهادة التميّز من موقع تريب أدفايزور(TripAdvisor) للعام الرابع على التوالي. ويضاف هذا الإنجاز إلى سجلّ المنتجع الحافل في قطاع السياحة والذي يشمل الجائزة البلاتينية ’Triumph of Service Leaders‘ عن فئة ’أفضل فندق 4 نجوم للعطلات‘، والتي حصل عليها المنتجع ضمن جوائز السفر للشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2014.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*