احتفل بموسم الأعياد في جزر المالديف مع فنادق ومنتجعات كونستانس

دبي-وجهات|

غير التقليد واحتفل بعيدَي الميلاد ورأس السنة بطريقة مختلفة هذا العام. أرِح نفسك من عناء استضافة العائلة برمّتها في منزلك والانهماك في تحضير مأدبة كبيرة أو من قضاء وقت طويل في اختيار الهدايا. اصطحب عائلتك هذا العام في عطلة عنوانها الترف والفخامة إلى فنادق ومنتجعات كونستانس التي ستريحك من تعب استضافة العشاء المثالي ليلة عيد الميلاد وتتيح لك الوقت للاستجمام والتنعّم بالطبيعة النابضة بالحياة في جزر المالديف.

يُعدّ شهر ديسمبر أحد أكثر المواسم انشغالاً في فندقي كونستانس الفاخرين في جزر المالديف، وقد اختيرت الفلل المائية في منتجع كونستانس هالافيلي كأفضل فلل فاخرة على المياه في جزر المالديف، فيما وقع الاختيار على منتجع كونستانس موفوشي كأفضل فندق فاخر مراعٍ للبيئة في العالم، وذلك في إطار حفل جوائز الفنادق  العالمية الذي استضافته الدوحة، قطر. يتميز هذان الفندقان بموقعين ساحرين يتمتعان بمناخ معتدل مع درجات حرارة تتراوح بين 27 و29 درجة مئوية، توفر للضيوف الجو المناسب للاستمتاع بأنشطة متنوعة ومناظر طبيعية خلابة توفر خلفية جذابة للاتقاط صور عائلية رائعة على شواطئ جزر أشبه بجنّة على الأرض.

تلذّذ بالمأكولات الطازجة المقدّمة مع الفواكه والخضار الموسمية وأشهى أطباق ثمار البحر، واستبدل شراب البيض التقليدي الخاص بعيد الميلاد بماء جوز الهند البارد والمنعش. إذ تنتظرك موائد مميزة أعدّها الطهاة العالميون في فنادق كونستانس بكل محبّة. ليس هنالك طريقة أفضل للاحتفال بالأعياد من الاستمتاع بالعصائر الطازجة عند غروب الشمس، والرقص بقدمين حافيتين على الرمال البيضاء الناعمة تحت السماء المرصّعة بالنجوم في منتجع كونستانس موفوشي، أو الاستلقاء على ترّاسك بجوار حوض السباحة في الفيلا الخاصة بك في فندق كونستانس هالافيلي.

مع برنامج كونستانس الخاص بموسم الأعياد، اقض لحظات ثمينة مع صغارك بينما يستمتعون ببهجة العيد من خلال الحرف اليدوية كتصميم القوارير ولفّ الهدايا وتحضير كعكة الزنجبيل، وحتّى تزيين شجرة عيد الميلاد في المنتجع! أو قضاء لحظات هادئة في صفوف اليوغا العائلية، والمشاركة في ألعاب مشوّقة كالبحث عن الكنز ومسابقة بناء القلعة الرملية.

اقتنص الفرصة لتدليل نفسك في “يو سبا” من كونستانس، بينما يشاهد الصغار أفلامهم المفضّلة في سينيفوشي على شاطئ منتجع كونستانس موفوشي. يقدّم السبا تجارب “يو” المصمّمة حسب أهدافك وخياراتك المفضّلة إلى جانب قائمة السبا الغنية، تقدّم إليك تجربة تلبّي احتياجاتك بكل ما للكلمة من معنى ، لكي تحقّق التوازن والتناغم في داخلك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*