من أصل 3 طائرات جديدة خلال العام 2024.. الطيران العماني يتسلم أول طائرة من طراز بوينغ 9-787 

مسقط – وجهات| 

تسلم الطيران العماني طائرته الأحدث من طراز بوينغ B787-9، وهي الأولى من أصل ثلاث طائرات جديدة من المقرر استلامها خلال هذا العام، وكجزء من طلبية حالية تشمل ثماني طائرات أخرى بحلول عام 2027.

 تعتبر هذه الطائرة العاشرة هي احدث طائرة دريملاينر في أسطول الشركة، باعتبارها واحدة من أحدث طائرات الركاب وأكثرها تقدما في العالم، حيث تتميز طائرة B787-9 بتصميمها المبتكر وكفاءتها العالية في استهلاك الوقود، فضلا عن مقصوراتها الواسعة ونوافذها الكبيرة التي توفر للضيوف المسافرين على متنها راحة لا مثيل لها ، وقد هبطت الطائرة في مسقط بعد ظهر يوم الجمعة قادمة من منشأ بوينج في سياتل بالولايات المتحدة الامريكية. 

 من جانبه، قال كون كورفياتيس، الرئيس التنفيذي للطيران العماني: نحن متحمسون للترحيب بالطائرة الجديدة من طراز بوينج B787-9 وانضمامها إلى أسطولنا، ويأتي ذلك تماشياً مع استراتيجية تشغيل أسطول موحد وحديث يتيح لنا الحفاظ على الكفاءة في العمليات، وخفض تكاليف الصيانة، وضمان تجربة سلسة ومتسقة لضيوفنا الأعزاء.

وأضاف: من خلال هذه الإضافة، سنواصل التركيز على تحويل ناقلاتنا نحو الاستدامة المالية، مع الحفاظ على سمعتنا كناقل عالمي المستوى يدعم تطلعات السلطنة ويعزز قطاعها السياحي، ويسهم في ربط السلطنة جويا بالمزيد من الوجهات العالمية في السنوات القادمة.

تأتي هذه الطائرة الحديثة بنظام الدرجتين مع 30 مقعدا في درجة رجال الأعمال و258 مقعدا في الدرجة السياحية، وسيتم تشغيلها عبر مختلف الوجهات التي يسافر إليها الطيران العماني. 

وتجدر الإشارة إلى أن مقصورة الطيران العماني الرحبة والفاخرة، التي تتميز بخدماتها المرموقة، قد حصدت مؤخرا عدة جوائز عالمية، بما في ذلك “جائزة أكثر المقاعد راحة في الشرق الأوسط” خلال حفل توزيع جوائز أبيكس 2024، بالإضافة إلى “جائزة أفضل خدمة موظفين في الشرق الأوسط” خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس 2024.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*