للارتقاء بتجربة سفر ضيوفه.. الطيران العُماني يدشِّن الفئة الجديدة” أستوديو رجال الأعمال” 

مسقط – وجهات| 

دشَّن الطيران العماني فئته الجديدة “أستوديو رجال الأعمال”، التي تمثل نقلة نوعية لتجربة السفر في مقصورة درجة رجال الأعمال، في إطار سعيه المستمر لمواكبة التغيرات في الطلب العالمي وتلبية تطلعات ضيوفه الكرام.

يأتي هذا المنتج الجديد ليحل محل فئة الدرجة الأولى على متن رحلاتنا، حيث سيحتفظ بالتصميم الرحب للمقصورة، والمقاعد الكلاسيكية القابلة للتحول إلى أسِرَّة مسطحة، وخدمة الانترنت اللاسلكي، وكل ذلك بأسعار تنافسية أكثر ونهج مُعاد تعريفه للخدمة، مصمم بعناية لتلبية الاحتياجات العصرية لضيوفنا المسافرين. 

ستكون هذه التجربة المبتكرة متاحة بشكل خاص على رحلات الطيران العماني إلى لندن وبانكوك، وسيكون بمقدور ضيوفنا الكرام الاستمتاع بجميع مزايا الطيران الفاخر، إلى جانب خدماتنا المرموقة والحائزة على جوائز عالمية، مما سيمنحهم مساحة غير مسبوقة للعمل، والتواصل، والراحة، على متن درجة رجال الأعمال المميزة ” أستديو رجال الأعمال”، سواء كانوا يسافرون من أجل العمل أو الترفيه. 

 وعلق كون كورفياتس، الرئيس التنفيذي للطيران العماني قائلاً: استلهمنا هذه الفكرة من ملاحظات ضيوفنا الكرام القيّمة ورغبتنا في تطوير خدماتنا ومنتجاتنا بما يتماشى مع توجهات السوق العالمية. لقد شهدت تجربة فئة الدرجة الأولى تراجعاً في الطلب، وبعد دراسة متأنية ومقارنة أجريت وفقا لمعايير الصناعة، قررنا إيقاف خدمات هذه الفئة على متن رحلاتنا. حيث إن هذا القرار سيتيح لنا التركيز على تقديم تجربة استثنائية على متن درجة رجال الأعمال التي تلبي بشكل أفضل توقعات المسافرين العصرية وتتماشى بشكل وثيق مع فئات الضيوف المسافرين التي تستهدفها استراتيجيات السياحة الوطنية، كالمتعلقة بالرفاهية، والمغامرة، وسياحة الاجتماعات، والمؤتمرات والمعارض. وعلاوة على ذلك، نحن نقدم كل تلك المزايا بأسعار تنافسية أكثر، مما يتيح لعدد أكبر من الضيوف المسافرين الاستمتاع بتجربة السفر الفاخر على متن الطيران العٌماني.

تقدم فئة درجة رجال الأعمال المميزة “أستوديو رجال الأعمال” الجديدة من الطيران العماني تصميم المقصورة الأفضل في فئتها على مستوى المنطقة. حيث يتميز هذا التصميم الفريد للمقصورة بتوزيع المقاعد الرحبة وفق نظام 1-2-1، وتوفر فواصل الخصوصية لكل مقعد، إلى جانب الشاشات الشخصية بحجم 23 بوصة، وخدمة الانترنت المجانية للبقاء على اتصال وتواصل دائم. كما يتوفر على متن المقصورة أيضا، خيار تناول الطعام حسب الطلب، مما يضمن للضيوف المسافرين تلبية كافة احتياجاتهم والاستمتاع بتجربة سفر فاخرة، مريحة ومتكاملة. 

 سيتمكن ضيوفنا الكرام من الحجز على فئة “أستوديو رجال الأعمال” وتجربة فئة السفر الجديدة الفاخرة اعتبارا من 9 سبتمبر 2024 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*