يضم 173 غرفة وجناحا وشاليهاً على ارتفاع 2000 متر عن سطح البحر.. افتتاح منتجع وسبا فندق إنديغو الجبل الأخضر سبتمبر المقبل 

الجبل الأخضر ” عُمان” – وجهات| 

تكشف فنادق ومنتجعات IHG، عن أول منتجع بوتيك أنيق لها في المنطقة بافتتاح منتجع وسبا فندق إنديغو الجبل الأخضر، وذلك في الأول من سبتمبر 2024. 

ومن على ارتفاع 2,000 متر فوق مستوى سطح البحر وسط القمم والوديان المذهلة للجبل الأخضر في سلطنة عُمان، يضم المنتجع 173 غرفة وجناح وشاليه مصممة بشكل جميل، كل منها يمتاز بإطلالات خلابة.

 ويدعو منتجع وسبا فندق إنديغو الجبل الأخضر محبي الاستكشاف لتجربة ملاذ جبلي أخّاذ، حيث تُضفي تجارب الاستجمام المنسقة والمستوحاة من الحي رونقاً فريداً للحياة من خلال سرد القصص المُلهمة. 

وقال جيمس ريفز، المدير العام: بذل فريقنا قصارى جهده لإنشاء مكان يجسد جوهر الجبل الأخضر. لقد تم اختيار كل التفاصيل والتجارب بعناية فائقة لتغمرك في قصة هذه الوجهة الرائعة، والتواصل مع الثقافة المحلية، وخلق ذكريات ستبقى طويلاً بعد المغادرة. فمن لحظة وصولك، ستشعر بسحر هذا المكان. لا يسعنا الانتظار للترحيب بالضيوف في حيّنا، ومشاركتهم عجائب الجبل الأخضر. 

يعكس تصميم المنتجع ألوان وتضاريس الجبل، مما يخلق مساحة جميلة بشكل ملفت للنظر، ومتجذرة بعمق في التراث العماني. وتعمل اللمسات المدروسة والتجارب المنسقة على إحياء قصص المجتمعات التي أظهرت مرونتها وقدرتها على الصمود والازدهار هنا منذ قـرون. 

وفي حين أن التضاريس الوعرة للجبل جعلت الوصول إليه صعباً في السابق، إلا أنه اليوم يرحب بالمسافرين الباحثين عن المغامرة في الهواء الطلق، والارتباط بالطبيعة، واختبار أصالة الحياة العمانية عبر القرى والمزارع المتدرجة. 

يعتبر منتجع وسبا فندق إنديغو الجبل الأخضر أكثر من مجرد خيار للإقامة، فهو دعوة للتواصل مع الطبيعة والانغماس في الحي. تجوّل في أروقة القرى التاريخية، واكتشف المساكن القديمة المنحوتة في سفح الجبل، أو تنزّه وسط الحدائق المتدرجة، أو استمتع ببساطة بنسيم الجبل.

كما يتيح المنتجع الاستمتاع بنكهات السلطنة في رحلة طهي غامرة عبر ثلاثة أماكن مميزة لتناول الطعام في المنتجع، مستوحاة من تجارة التوابل الزنجبارية القديمة، ووفرة المكونات الطازجة التي يتم الحصول عليها محلياً.

كما يتيح الاستمتاع بإطلالات بانورامية على الوادي، وتـذوّق أشهى العصائر المحضّرة يدوياً والأطباق المميزة المطبوخة على الحطب في مطعم يعد الأعلى على سطح علوي في الشرق الأوسط. ويقدم مطعم “وادي حبيب” النكهات العمانية الأصيلة في أجواء دافئة وجذابة، بينما يوفر مطعم “زعتر” تجربة نابضة بالحياة لتناول الطعام طوال اليوم، وهي فرصة مثالية لمشاركة القصص والتواصل مع المسافرين الآخرين من روّاد المنتجع. 

ويشكل إطلاق منتجع وسبا فندق إنديغو الجبل الأخضر محطة بارزة باعتباره أول منتجع لعلامة فندق إنديغو من مجموعة IHG في المنطقة، وسيبدأ في الترحيب بالضيوف اعتباراً من 1 سبتمبر 2024.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*