فندق مسك الموج يجلب الفرحة الصيفية لأطفال جمعية الرحمة

مسقط – وجهات|

بمناسبة حلول فصل الصيف، احتفل فندق مسك الموج بتنظيم فعالية فريدة للأطفال من جمعية الرحمة في مسقط. وقد خصص الفريق يوما كاملاً للأطفال، حيث شاركوهم في أنشطة متنوعة مثل صنع البيتزا و الحلويات، السباحة، عرض سحري ، مشاهدة الأفلام، والعديد من الألعاب.
هدفنا كان توفير بيئة ممتعة وآمنة للأطفال ليكونوا على طبيعتهم ويستمتعوا باليوم بشكل كامل. في فندق مسك الموج، نفخر بمساهمتنا في رد الجميل للمجتمع كجزء من مسؤوليتنا الاجتماعية للشركات. مع استمرار عطلة المدارس، لا يمكن أن يكون هناك سفراء أفضل للفرح مثل الأطفال.

يمتلك الفندق مرافق واسعة لتسلية الأطفال من جميع الأعمار، بما في ذلك ركوب الدراجات في منطقة الموج الجميلة، ألعاب بلايستيشن، وألعاب الطاولة، مما يضمن أن يقضي الجميع يوما رائعا.

تضمنت عروض الطعام والشراب قائمة خاصة بالأطفال تحتوي على الآيس كريم والبيتزا والمزيد.

عبرت مديرة الفندق الأستاذة مينو سينغ : نحن سعداء بالتعاون للمرة الثانية مع جمعية الرحمة. هذا العام خصصنا جناحًا للسماح لضيوف الفندق بالتبرع بالمستلزمات المدرسية، مما يعكس التزامنا بروح قيم الخدمة.

في فندق مسك الموج، نسعى دائما إلى وضع قيم الاحترام والكرم في المقام الأول ، هي في صميم كل ما نقوم به، حيث تقود إلتزامنا بالمشاركة المجتمعية والضيافة. من خلال مشاركة مواردنا وخلق تجارب لا تُنسى، نسعى جاهدين للحفاظ على هذه المبادئ وإحداث تأثير إيجابي في المجتمع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*