افتتاح فندق فورسيزونز أوساكا الجديد

أوساكا “اليابان” – وجهات| 

أعلنت فورسيزونز، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الضيافة الفاخرة، عن افتتاح فندق فورسيزونز أوساكا الجديد في قلب واحدة من أكثر مدن العالم حيوية. 

يتكون الفندق من 130 غرفة و24 جناحا، بما في ذلك أجنحة بريزدنتال وجراند أوساكا ودوجيما، ويوفر إطلالات خلابة على المدينة من الطوابق 29 إلى 35. 

ويستقبل الضيوف من مختلف أنحاء العالم وسط أجواء الفخامة والأناقة الفريدة، ويعزز سهولة الوصول إلى المقاهي والمواقع التاريخية ووسائل النقل مثل القطار السريع (شينكانسن) الذي يربط أوساكا بكيوتو في 15 دقيقة وطوكيو في أقل من ثلاث ساعات.  

وقال راينر ستامبفر، رئيس العمليات العالمية والفنادق والمنتجعات في علامة فورسيزونز: نسعى مع افتتاح كل فندق جديد إلى تقديم تجارب مميزة ترتكز على الضيافة الأصيلة والخدمات المخصصة التي نوفرها في الوجهات الفريدة التي تحتضن فنادقنا. ويشكل افتتاح فورسيزونز أوساكا خطوة جديدة في مسيرة التوسع في الأسواق اليابانية.

ويفتح فندق فورسيزونز أوساكا أبوابه ضمن مبنى ون دوجيما الجديد متعدد الاستخدامات، والذي صممته شركة نيكن سيكي اليابانية، بينما تولّت ثلاث من شركات التصميم الرائدة في اليابان، وهي كيوريستي وسيمبلسيتي وديزاين ستوديو سبين، إبداع التصاميم الداخلية للفندق. 

ويقع الفندق الجديد في حي دوجيما بأوساكا، والذي يحتضن العديد من المقاهي وأركان المشروبات والممرات المائية ذات المناظر الخلابة والمواقع التاريخية المهمة، ويتيح للضيوف إمكانية الوصول بسهولة إلى العديد من وسائل الترفيه الأخرى سيراً على الأقدام أو بالسيارة أو القارب أو القطار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*