مطعم كويا يفتتح أبوابه في سانت ريجيس الموج مسقط سبتمبر المقبل

تجربة طعام غامرة تأخذك إلى أمريكا الجنوبية

مسقط – وجهات|

أعلن كويا، مجموعة المطاعم العالمية الشهيرة، عن موعد افتتاحه الكبير في سبتمبر المقبل في منتجع سانت ريجيس الموج مسقط ويعد ضيوفه بتجربة طعام استثنائية من قلب أمريكا اللاتينية بموقعه المتميز في الواجهة البحرية في الموج.
بالإضافة إلى كونه أسلوب حياة، يتميز مطعم كويا بأنه وجهة عالمية وثقافية، حيث يقدم المطعم مزيجًا من المأكولات الشهية والمشروبات المبتكرة والمميزة والموسيقى الراقية والفن الآسر ليأخذ ضيوفه في تجربة طعام غامرة إلى أمريكا اللاتينية. منذ افتتاحه في مايفير بلندن في عام 2012، توسع كويا ليصبح مجموعة مطاعم عالمية بفروع في مختلف أنحاء العالم، بما فيها دبي، حيث من المقرر أن يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسه.
يستمد مطعم كويا إلهامه من تراث المطبخ البيروفي، ويقدم قائمة طعام تحتفي بالنكهات التقليدية بلمسات عصرية. يمكن للضيوف اكتشاف نكهات مميزة وجديدة، وتذوق الخيارات الخفيفة والصحية مثل سيفيتشي (المأكولات البحرية المتبلة) والتيراديتوس (الأسماك على طريقة الساشيمي)، أو الانغماس في المأكولات اللذيذة مثل أنتيكوتشوس النضرة (أسياخ اللحم المتبلة). يضمن هذا النهج المبتكر تجربة طعام ترضي سائر الأذواق، سواء كنت من عشاق الطعام المتمرسين أو ببساطة تبحث عن طعم شيء جديد
بالإضافة إلى ذلك، يستضيف كويا ميوزك، العلامة الموسيقية الدولية للمطعم، تشكيلة متنوعة من منسقي الأغاني المقيمين والدوليين والعازفيين، وتضفي هذه الموسيقى أجواء مفعمة بالحياة حيث يمزج الموسيقيون خبرتهم في الموسيقى الإلكترونية بالتأثيرات اللاتينية.
تشكّل مساحة المطعم متعة بصرية بزخارفها الجميلة وبديكورها المستوحى من أمريكا اللاتينية. من الموسيقى والإيقاعات العذبة وإلى الأجواء المذهلة، جاء تصميم المطعم بأدق تفاصليه ليغمر الضيوف بتجربة كويا استثنائية.
يمثل افتتاح مطعم كويا في سانت ريجيس الموج مسقط فصلاً جديدًا في مشهد الطهي في مسقط. وبهذه المناسبة قال طارق مراد، المدير العام لمنتجع سانت ريجيس الموج مسقط:”يشرفنا أن نرحب بمطعم كويا في منتجعنا الراقي، حيث تجمع هذه الإضافة بين الخدمة الاستثنائية والأجواء الفاخرة في سانت ريجيس الموج مسقط مع أجواء كويا اللاتينية المفعمة بالحياة والأجواء الإيجابية”.
سيفتح مطعم كويا أبوابه في سبتمبر المقبل، ويعد بمزيج استثنائي من الطعام الشهي والمشروبات المبتكرة والموسيقى العذبة والفن الآسر.
كويا في انتظاركم ليأسر حواسكم في تجربة استثنائية إلى أمريكا الجنوبية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*