مركز “سي عُمان” ينال اعتماداً دولياً في مجال الغوص ويتوج بجائزة الأفضل تقييماً في جوائز اختيار المسافرين 2024

مسقط – وجهات|

حاز القسم التجاري لعُمان للإبحار (سي.عُمان: لتأجير اليخوت والرحلات البحرية)، الوجهة المثالية لعشاق البحر والمغامرات البحرية في سلطنة عُمان، على جوائز واعتمادات دولية من اتحاد مدربي الغوص للمحترفين (PADI) لعدد من المدربين والغواصين، مما سيسهم في تعزيز تجربة العملاء. 

تضمنت هذه الاعتمادات حصول عزان بن راشد السناني على شهادة الغوّاص المحترف بمناسبة إكماله 25 سنة في اتحاد مدربي الغوص المحترفين، وهي شهادة تُمنح للغواصين المحترفين كل خمس سنوات. كما تم تكريم عبد الناصر بن سالم السناني بجائزة المدرب المتميز في الاستجابة الأولية للطوارئ (EFR)، وهي جائزة تُمنح للمدربين الذي يشرفون على تدريب 50 غواصاً خلال العام، حيث تميز عبد الناصر بتدريبه أكثر من 70 غواصاً في عام واحدة، بالإضافة إلى حصوله على شهادة التميز في الغوص. 

فيما حصل فيصل بن ثاني الجهضمي على شهادة التميز في الغوص، ونال ناصر بن سالم الرزيقي على شهادة المستوى الأول لعضوية الغواص المحترف. تميز ناصر بإكماله الشهادة خلال فترة قياسية بلغت أسبوعين فقط، مقارنة بالمدة المعتادة البالغة أربعة أسابيع. 

 وأعرب خميس بن محمد العنبوري، المدير العام للقسم التجاري بعُمان للإبحار، عن سعادته بالاعتمادات التي حصل عليها فريق “سي.عُمان”.

 وقال: تلتزم سي.عُمان بتقديم تجربة فريدة لجميع العملاء من داخل سلطنة عُمان وخارجها، ومشاركة الجمال الطبيعي الساحر لسواحل عُمان.

وأضاف: حصول مدربينا على شهادات معتمدة من اتحاد مدربي الغوص للمحترفين هو اعتراف بخبرتهم وكفاءتهم، ويعكس مستوى الجودة التي يمكن أن تقدمها سي.عُمان لعملائها.

وفي وقت سابق، حاز مركز “سي.عُمان” على جائزة الأفضل تقييماً في جوائز اختيار المسافرين 2024 من موقع “تريب أدفايزر- TripadvisorⓇ”، وهي جائزة تُمنح للشركات التي تحظى بتقييمات متميزة باستمرار، مما يضع “سي.عُمان” ضمن أفضل 10٪ من القوائم على مستوى العالم على Tripadvisor، أكبر منصة توجيه سفر في العالم. 

وقال جون بوريس، رئيس قسم التطوير والنمو في Tripadvisor، نبارك لـ “سي.عُمان” تحقيقه جائزة الأفضل تقييماً في جوائز اختيار المسافرين لعام 2024. هذا الإنجاز يعكس التأثير الكبير والإيجابي الذي تركته “سي.عُمان” على الزوار، الذين خصصوا وقتهم لترك تقييمات إيجابية عن تجربتهم عبر الإنترنت.

وأعرب خميس العنبوري عن خالص شكره وامتنانه لجميع العملاء لثقتهم ورضاهم المستمرين عن خدمات المركز. 

وأضاف: هذا التكريم لم يكن ليتحقق دون جهود فريق العمل المميزة. نحن فخورون بأن نكون من بين الخيارات المفضلة للغوص والرحلات البحرية على متن قواربنا الفاخرة، ونسعى دائماً لتقديم أفضل التجارب لعملائنا، مما يجعل عُمان وجهة بحرية تستحق الاكتشاف.

 تجدر الإشارة إلى أن مركز سي.عُمان، لتأجير اليخوت والرحلات البحرية، يقدم لكم فرصة لا تُنسى لاكتشاف سواحل عمان الخلابة والحياة البحرية الغنية مع مجموعة واسعة من الأنشطة المائية المثيرة والدورات التدريبية المعترف بها عالميا، كما يمكن للمركز أن يقوم بتخطيط باقات مخصصة للعطلات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*