الفيصل الزبير يحل وصيفا في حلبة نوربورغرين الألمانية

برلين – العُمانية|

 حل المتسابق الدولي الفيصل بن خالد الزبير وصيفل في ثالث جولات بطولة تحدي “فاناتيك جي تي” أوروبا 2024 م كأس التحمُّل، وذلك بعد حصوله على المركز الثاني في الفئة الذهبية على حلبة نوربورغرينغ الألمانية.

وقاد الفيصل سيارة فريق المنار للسباقات “مرسيدس – أيه أم جي – جي تي 3 إيفو” مع السائِقَين النمساوي دومينيك باومان والكندي ميكائيل ميك جرينير، وحافظ الفيصل وفريق المنار على المركز الثاني في الترتيب العام للبطولة، وتبقى جولتان يأمل خلالها الفريق الحصول على لقب البطولة.

وشهد السباق الذي امتدَ لثلاث ساعات تطوُّرا مُثيرا في مُجرياته، حيث تحوّل إلى مُنافسةٍ بين ثلاثي “فريق المنار” وثُلاثي سائقي “ساينتلوك للسباقات” في سيارة أودي حيث تولى ميك مهمة قيادة السيارة في القسم الأخير من السباق وأنهاهُ بفارق 4.974 ثانية فقط خلف ماجنوس.

وقال الفيصل الزبير: السباق كان جيدا وقدمنا مستوى جيدا في ظل المنافسة القوية خاصة المنافسين على لقب الفئة الذهبية وكان الفوز باللقب قريبا جدا ورغم ذلك حققنا المركز الثاني وهي نتيجة جيدة ولازلنا في المركز الثاني في الترتيب العام للفئة الذهبية وبفارق 9 نقاط عن المتصدر ولازال اللقب في متناول اليد ويمكن أن يحدث أي شيء في الجولتين الأخريين”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*