مجموعة فنادق ماندارين أورينتال تفتتح منتجعا فاخرا ومجمعات سكنية راقية في بالي

هونغ كونغ – وجهات| 

أعلنت مجموعة فنادق ماندارين أورينتال، عن خطط لإدارة منتجع فاخر يضمّ مساكن خاصة ويتخذ موقعاً خلاباً على الساحل الجنوبي لبالي في شبه جزيرة بوكيت الساحرة. 

ويُتوقّع افتتاح فندق ماندارين أورينتال، بالي عام 2027، حيث سيمنح هذا الصرح السياحي الفخم معنى جديداً لنمط الحياة المترفة في جزيرة بالي. 

 ويقع المنتجع الجديد على جانب منحدر صخري في أعلى التلال ويوفر إطلالات بانورامية خلابة على مياه المحيط الهندي اللازوردية، ويتيح للضيوف الوصول إلى شاطئ منعزل ومحميّ يتميز برماله البيضاء الرائعة. كما يمكن لزوار المنتجع الاستمتاع بأحواض سباحة إنفينيتي وتناول أشهى الأطعمة على حافة الجرف، وكذلك خوض تجارب الحفاظ على الصحة وتجديد النشاط في مركز السبا الذي أقيم داخل المنحدرات.

 ويحمل تصميم المنتجع المعاصر الذي يمتاز بمناظره الخلابة توقيع شركة الهندسة المعمارية Design Lab ومصمم الديكور الداخلي الشهير جفري ويلكس، وقد استُخدمت فيه خبرات بيل بنسلي المعروف في مجال تنسيق الحدائق. 

ويعكس المنتجع الجديد جوهر الثقافة البالية بأبهى صورها وكذلك اهتمام ماندارين أورينتال الدقيق بالتفاصيل، ويلقي الضوء على الحرفية العالية والفريدة في مجال التصميم. 

 وقال لوران كليتمان، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ماندارين أورينتال: يسعدنا المجيء بخدمة علامة ماندارين أورينتال الشهيرة في مجال الضيافة وتجاربها الاستثنائية إلى جزيرة بالي الخلابة. فسيوفر المنتجع الجديد ومساكن العلامة التجارية الفاخرة للضيوف والمالكين على حدّ سواء مزيجاً فريداً من العيش الهانئ والإقامة الأنيقة بفضل موقعه الرائع على قمة الجرف وتصميمه اللافت الذي يعنى بالتفاصيل، إلى جانب خدمتنا الحائزة على جوائز.

 ويضمّ الفندق 110 أجنحة وفلل مجهزة بأثاث أنيق ومصممة بنمط قائم على التناغم مع المحيط الطبيعي. فهي تتميز بشرفات أو حدائق خاصة، ويضم معظمها أحواض سباحة خاصة.

 تشمل مساكن ماندارين أورينتال الخاصة 68 فيلا خاصة يضمّ كل منها 3 إلى 6 غرف نوم وتمتدّ على مساحة 8 هكتارات أعلى الفندق. ويمكن لمالكي هذه المساكن الوصول إلى نادٍ خاص يضمّ ردهات رائعة التصميم ومنطقة مخصصة للعمل المشترك إضافة إلى صالات للفعاليات ومناطق للعائلات وصالة رياضة خاصة وحوض سباحة. 

 يشار إلى أنّ شبه جزيرة بوكيت الجنوبية في بالي تشكّل منطقة تطغى عليها السواحل المتعرّجة المبهرة بجمالها والشواطئ الرملية الساحرة والمنحدرات الشاهقة والتضاريس الطبيعية المتنوعة، مما يجعلها وجهة رائعة للاستكشاف والمغامرة. ويتخذ الفندق موقعاً استراتيجياً على بعد 30 دقيقة فقط من مطار نغورا راي الدولي في بالي ومن أبرز الوجهات السياحية في جيمباران وأولواتو وسانور.

 تُعدّ بالي المعروفة باسم جزيرة الآلهة وجهة ترفيهية بامتياز تتمتع بتاريخ ثقافي غني وتتميز بشواطئها الرملية المبهرة المطلة على المحيط الهندي وبمناظرها الطبيعية الخلابة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة حقول الأرزّ الخلابة والقمم البركانية في الأفق والغابات الاستوائية إلى جانب المعابد والقصور والمهرجانات الحافلة بالألوان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*