محافظة مسقط تنظم فعالية “سبورتس سبارك” الخميس المقبل

مسقط – وجهات| 

 تنظم محافظة مسقط بالتعاون مع مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض غدا الأربعاء، يوم إعلامي مخصص لفعالية “سبورتس سبارك” الرياضية، باعتباره الحدث الرياضي الأبرز في محافظة مسقط خلال الفترة الصيفية، والذي سيتضمن حزمة من المناشط والمفاجآت والمسابقات التشويقية التي ستنطلق غدا الخميس في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، وتستمر لمدة شهر وذلك خلال الفترة من 25 يوليو إلى 24 أغسطس 2024. 

 ويضم اليوم الإعلامي مشاركة نخبة من الإعلاميين من مختلف الجهات الإعلامية المحلية والإذاعات والتلفزيون وبحضور عدد من الممثلين عن محافظة مسقط كجهة منظمة للحدث، بمعية الشركاء الاستراتيجيين للفعالية التي تهدف بالمقام الأول إلى طرح مفهوم مبتكر للاستغلال الأمثل للرياضات الصيفية التي تركز على الأطفال والشباب والعائلة. 

 وسيتضمن اليوم الإعلامي التعريف بماهية الفعالية وأهدافها بالنسبة لمحافظة مسقط، إلى جانب زيارة المواقع المخصصة للأنشطة، كما سيتم إشراك الإعلاميين ضمن الفعالية بإقامة نسخة مخصصة من الفعالية والمنافسات الممتعة، وإشراكهم في البطولة الإعلامية المصغرة التي ستتضمن أنشطة رياضية متنوعة. وستتيح فعالية سبورتس سبارك” للمشاركين فرصة للقاء لاعبين ومدربين مشهورين، مما يسهم في فتح الطريق أمام الرياضيين الطموحين لتبادل الخبرات والمعارف الرياضية. وتعد هذه الفعالية مناسبة لجميع أفراد الأسرة وفرصة مثالية للتفاعل والاستمتاع بالأنشطة الصيفية في جو من المرح والترفيه.

 ستشهد الفعالية تنظيم مخيم صيفي للأطفال من سن 6 إلى 14 عاماً، يجمع بين المرح والتجارب التعليمية، من الساعة 9:00 صباحًا حتى 2:00 ظهرًا. فيما تكون جميع المرافق متاحة للجمهور من الساعة 2:00 ظهراً حتى 12:00 صباحاً. وبالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك يومان خاصان للنساء في 3 و17من أغسطس خلال شهر الفعالية.

 يُذكر بأن محافظة مسقط ساعية من خلال تنظيمها لفعالية سبورتس سبارك إلى توطيد الشراكة الفعالة في قطاع إدارة الترفيه مع الجهات المهتمة، وتشجيع السياحة الرياضية المحلية، كوجهة عائلية منظمة وتحت سقف واحد يلبي التطلعات، حيث تعتبر فعالية سبورت سبارك ترجمة لمفهوم تعزيز الصحة واللياقة البدنية، وتشجيع ممارسة الرياضة لدى أفراد المجتمع، إلى جانب أنها توفر فرصة للجمهور لممارسة الرياضات المفضلة لديهم. باعتبارها ستقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة والمبادرات الرياضية، بما في ذلك كرة القدم، والريشة الطائرة، وكرة السلة، وتنس الطاولة، وكرة الطائرة، وتدريب النينجا، وغيرها من الرياضات الدارجة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*