اكتشف ملاذ الصيف المثالي في سيشل مع منتجعات هيلتون

سيشل – وجهات| 

ترحب مجموعة منتجعات هيلتون في جزر سيشل بضيوفها هذا الصيف لتجربة ملاذ استوائي مميز، ومثالي للمسافرين من جميع الأعمار والأجيال.

 ولمن يبحث عن أماكن إقامة متميزة أو فاخرة أو فائقة الفخامة، فإن فنادق هيلتون سيشل تقدم ما يناسب الجميع، حيث تتوفر ستة منتجعات مذهلة، يقدم كل منها تجارب فريدة وأسعار حصرية خلال الصيف، لذلك فإن الوقت مثالي لحجز عطلة الأحلام. وسواء كنتم زوجين مسافرين، أو شخص لوحده، أو مع العائلة بأكملها (ومن ضمنهم الأجداد)، فإن فندق هيلتون سيشل يضمن عطلة لا تُنسى للجميع. 

ولكن يبحث عن فخامة لا مثيل لها فإن فندق والدورف أستوريا سيشل جزيرة بلات، وفر فندق والدورف أستوريا سيشل جزيرة بلات الذي افتتح مؤخراً ويعتبر أحد أكثر الفنادق فخامة في سيشل، ملاذاً حصرياً. يقع هذا المنتجع في جزيرة خاصة، ويضم فلل أنيقة يوجد في كل منها مسبح خاص وبواب شخصي.

بينما فندق مانجو هاوس سيشل، يجعلك تنغمس في السحر العصري لفندق مانجو هاوس سيشل، الفندق الوحيد من نوعه في العالم من مجموعة LXR. 

يقع هذا المنتجع الحصري في جزيرة ماهي، ويضم 41 فيلا وجناحاً مواجهاً للبحر، وثلاثة مسابح أنيقة، ومجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام، ومن ضمنها المأكولات الإيطالية والكريولية واليابانية. يعتبر فندق مانجو هاوس مثالياً للعائلات والأزواج على حدٍ سواء، ويقدم مزيجاً من أنشطة الاسترخاء والمغامرة. 

اما منتجع وسبا هيلتون سيشل نورثولم، فيوفر ملاذاً هادئاً وفاخراً يطل على المياه الفيروزية للمحيط الهندي. يوفر المنتجع وجهة مثالية للمسافرين المنفردين أو الأزواج أو العائلات التي لديها أطفال فوق 13 سنة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالأنشطة التي تشمل الغطس والتجديف بالكاياك والاستمتاع بالرعاية الصحية التي يقدمها سبا إيفوريا الحائز على الجوائز. 

ويعد منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز ، زواره بأجواء مميزة، فهو المنتجع الحصري في جزيرة سيلويت، الذي تحيط به الغابات الخضراء والشواطئ النقية. يتميز هذا المنتجع الصديق للبيئة بالفلل الخاصة والرحلات في الغابات المطيرة والحياة البحرية المتنوعة لتجربة غطس وغوص مذهلة. 

ويشتهر منتجع وسبا دبل تري باي هيلتون سيشل ألاماندا، بوصوله إلى أحد أروع الشواطئ في سيشل بأكملها، حيث يقع وسط حدائق مورقة مع إمكانية الوصول المباشر إلى شاطئ خاص وهادئ. 

ويعد فندق كانوبي باي هيلتون سيشل، ضيوفه بتجربة الطاقة النابضة بالحياة والثقافة المحلية في فندق كانوبي باي هيلتون سيشل الذي تم افتتاحه مؤخراً، ويمثل أحدث إضافة إلى مجموعة هيلتون. يضم المنتجع 120 غرفة ضيوف مستوحاة من سحر الجزيرة، ويعد مثالياً لكل من العائلات والأفراد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*