الاتحاد للطيران تطلق عروض الخريف المبكرة

أبوظبي – وجهات| 

 أعلنت الاتحاد للطيران، عن عرض خاص لفترة محدودة يمنح الضيوف فرصة السفر والاستمتاع بفصل الخريف في مختلف أنحاء العالم. 

 في الفترة من 15 إلى 19 يوليو، يمكن للضيوف الاستمتاع بعروض خاصة إلى بعض من الوجهات الأكثر شعبية على شبكة الاتحاد، للسفر بين 1 سبتمبر إلى 30 نوفمبر 2024. سواء كنت تخطط لإجازة مريحة على الشاطئ، أو عطلة تزلج فوق الثلج، أو رحلة استكشاف لمدينة مفعمة بالحياة، فإن الاتحاد للطيران تدعو الضيوف لتجربة فريدة من نوعها مليئة بالراحة ولخدمة الاستثنائية بأسعار مناسبة.

وقال آريك دي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية والإيرادات في الاتحاد للطيران: نحن نفهم أهمية خلق تجارب سفر لا تنسى، على مدار العام. مع عروض الخريف المبكرة، نهدف إلى إلهام الضيوف لاكتشاف وجهات جديدة أو زيارة الأحبة، مع الاستمتاع بضيافة وخدمة عالمية المواصفات.

يأتي هذا العرض بُعيد إعلان الاتحاد عن زيادة رحلاتها بين أبوظبي وبوسطن من 4 رحلات أسبوعية إلى رحلة يومية، وإطلاق رحلاتها المنتظمة إلى بالي، والقصيم وجايبور.

 يمكن للضيوف الذين يسافرون إلى بالي عبر أبوظبي، حجز تذاكرهم عبر الموقع etihad.com واختيار إضافة إقامة فندقية مجانية مع برنامج التوقف في أبوظبي.

 وسيستمتع الضيوف بما تقدمه مدينة أبوظبي من الشواطئ الخلابة والمناظر الصحراوية إلى المعالم الثقافية مع الاستمتاع بالأطباق والمأكولات العالمية المستوى. 

 كما يمكن لضيوف الاتحاد الاستفادة من ميزة مبتكرة للدردشة عبر الإنترنت تم تصميمها لضمان حصول ضيوفها على أحدث المعلومات الدقيقة حول المستندات التي يحتاجون إليها قبل السفر. 

ويقوم النظام بتوجيه العملاء مع مجموعة من الأسئلة والأجوبة مع تحديد التأشيرة وتذكرة السفر والوثائق الأخرى التي يحتاجونها، إلى جانب أي متطلبات أخرى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*