فنادق ومنتجعات فورسيزونز تقدم تجارب صيفية مميزة لاكتشاف مصر 

القاهرة – وجهات| 

كشفت فنادق ومنتجعات فورسيزونز عن تقديم مجموعة من التجارب المميزة هذا الصيف، والتي تأخذ الضيوف في رحلة للتعرف على تراث مصر العريق واستكشاف مواقعها التاريخية وإبداعاتها المعمارية وشواطئها الساحرة.

 وتوفر فنادق ومنتجعات فورسيزونز الفاخرة للضيوف فرصة زيارة الأهرامات الشهيرة التي يعود تاريخها لأكثر من 5000 سنة في القاهرة، والاستمتاع بالأجواء الصيفية الممتعة على شواطئ البحر الأبيض المتوسط في الإسكندرية، والانطلاق في مغامرات مشوقة لاستكشاف شواطئ البحر الأحمر في شرم الشيخ.

 حيث يتربع فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا على الضفاف الآسرة لنهر النيل، ليقدم تجربة صيفية ممتعة للضيوف الراغبين في استكشاف الإرث التاريخي الغني والإبداعات المعمارية المعاصرة لمدينة القاهرة النابضة بالحياة.

 ويوفر الفندق فرصة زيارة أهرامات الجيزة العظيمة والاستمتاع بتجربة عشاء خاص تحت ضوء النجوم قرب الأهرامات، واحدة من عجائب الدنيا السبع.

 ويضم فندق نايل بلازا غرفاً وأجنحة مطلة على نهر النيل، كما يحتضن عشر وجهات لتناول الطعام تقدم أشهى الأطباق العالمية. ويتيح الفندق للضيوف فرصة الاسترخاء وسط طبيعته الخلابة إلى جانب حوض السباحة، ويوفر فرصة الوصول إلى مجموعة من أجمل الوجهات بفضل موقعه المميز وسط مدينة القاهرة.

ويبعد فندق فورسيزونز الإسكندرية سان ستيفانو مسافة ساعتين ونصف فقط عن القاهرة، ويقدم مجموعة من التجارب التقليدية الأصيلة التي تحتفي بأمجاد الماضي وإرث الإسكندرية العريق. ويتميز الفندق الفاخر بإطلالاته الخلابة على البحر الأبيض المتوسط.

ويتميز منتجع فورسيزونز شرم الشيخ بموقعه على ساحل البحر الأحمر الذي يجمع بين رمال الصحراء وشاطئ البحر، مما يوفر للضيوف مغامرات استثنائية تشمل تجارب الغطس عالمية المستوى وإمكانية استئجار يخت خاص، إلى جانب العديد من الأنشطة المائية وتجارب تناول الطعام العالمية الفريدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*