عرض الصيف الرائع من باروس في جزر المالديف 

مسقط – وجهات| 

تدعو جزيرة باروس ضيوفها هذا الصيف للاستمتاع بإجازة رائعة وسط جمال الطبيعة النقيّة. فتحت مظلة أشجار النخيل الخضراء، وعلى الرمال البيضاء الناعمة، ومع البحر والسماء الزرقاء من حولك، تقدم باروس تجربة فريدة من الفخامة في جزيرة خاصة. سواءٌ أكنت تحلم بقضاء عطلتك مسترخياً على شرفة شمسية خاصة محاطة بحدائق استوائية، أو بالغوص في أعماق الشعاب المرجانية الرائعة، فإن باروس هي الوجهة المثالية لهذا الصيف. 

 في قلب الجزيرة الهادئ، يدعوك سيرينيتي سبا للتخلّص من ضغوط الحياة اليومية والانطلاق في رحلة من التجدّد والاسترخاء حيث يتيح لك أن تستعيد نشاط الجسم والعقل والروح في هذا الملاذ الجميل والمريح.

 وبعد استكشاف الجزيرة، يمكنك كذلك أن تتبع نداء المغامرة وأبحر على متن القارب الشراعي التقليدي نوما للقيام برحلة بحرية حيث تستمتع بالغطس في الشعاب المرجانية، أو الصيد التقليدي، أو مشاهدة الدلافين، أو الاسترخاء في رحلة رومانسية عند غروب الشمس.

 وللمغامرات الأقرب إلى المنزل، انطلق من شرفة فيلتك الخاصة أو من شاطئ الجزيرة النقيّ، واغمر نفسك في مياه البحيرة الدافئة والنابضة بالحياة وسط الشعاب المرجانية. هنا، يمكنك مشاهدة الألوان الزاهية، والسباحة مع أسماك القرش الودودة ذات الزعانف بالرؤوس السوداء والبيضاء، أو لقاء السلاحف الخجولة التي تسكن شعاب باروس. 

 أما لمحبي المغامرات المتعلّقة بالطهو، فتقدّم باروس ثلاثة مطاعم عالمية المستوى. استمتع بتناول الطعام الفاخر ومشاهدة غروب الشمس الساحر في مطعم ذا لايتهاوس . وللوجبات الشهية في أجواء غير رسمية، انضم إلينا في كايانّ غريلّ أو لايم رستورانت . وأما الوجبات الخفيفة والكوكتيلات، فيمكنك أن تستمتع بها في سيلز بار، حيث المقاعد المريحة تحت سعف النخيل. وعندما تغرب الشمس وتبدأ النجوم في الظهور، لا يخفت بريق باروس الرومانسي.

 إذ حصلت باروس على جائزتَيّ “المنتجع الأكثر رومانسية في العالم” و”المنتجع الأكثر رومانسية في المحيط الهندي”، وثمّة العديد من اللحظات السحرية التي يمكنك الاستمتاع بها في أجواء شاعرية. 

استمتع برحلة غروب الشمس أو تجربة تناول العشاء في وجهات مميزة، مع عشاء يُقدم تحت شمس الغروب الساطعة على رصيف البيانو وسط الشموع والقناديل، مع صوت الأمواج اللطيف والنجوم المتلألئة في السماء. ولمحبي المغامرات الليلية، نقدم رحلات الغطس الليلي الذي يضفي ألواناً متألقة على الشعاب المرجانية بإضاءة نيون رائعة، وهي تجربة لا تُنسى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*