فرع الغرفة في شمال الباطنة يناقش تحديات القطاعات التجاريّة بالمحافظة

صحار – العُمانية|

ناقش مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان بفرعها في محافظة شمال الباطنة خطط اللجان القطاعيّة ودورها في معالجة تحديات القطاعات التجاريّة وتلبية تطلعات مجتمع الأعمال بالمحافظة.

كما ناقش الاجتماع الذي عُقد برئاسة المهندس سعيد بن علي العبري رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الباطنة التحضيرات اللازمة للفعاليات المزمع تنفيذها خلال الربع الأخير من العام الحالي، ومنها “منتدى آفاق الإعمار” الثالث، الذي يحمل شعار “التعدين والصناعات التعدينية”، ومنتدى صاحبات الأعمال الخليجيات السادس.

وأقر المجلس خلال الاجتماع تسيير الوفد التجارية خلال الربع الأخير؛ لزيادة حجم التبادل التجاري والاستثماري، والاطلاع على تجارب الدول في قطاعات الأمن الغذائي، والصناعة، والتطوير العقاري، والتعدين إلى جانب الزيارات الداخلية لفروع الغرفة بالمحافظة بهدف تعزيز التعاون والتواصل، وتبادل الخبرات والممارسات الناجحة، ومناقشة التحديات المشتركة التي تواجه القطاع التجاري.

كما اعتمد المجلس خلال الاجتماع طلبات الشراكة مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة؛ وذلك لتعزيز الشراكة الفاعلة؛ والخروج بالنتائج المرجوة في خدمة القطاع العام والقطاع الخاص.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*