إجازة صيفية ساحرة في فيينا مع برنامج مرحبا من هيلتون

مسقط – وجهات| 

عندما تشتد حرارة الصيف في الشرق الأوسط، تصبح الأجواء المنعشة في العاصمة النمساوية فيينا خيارًا رائعًا للعائلات والمسافرين الراغبين بعيش تجارب لا تنسى خلال إجازتهم. 

تقدم المدينة، والتي تعرف بلقب “مدينة الموسيقى”، العديد من الوجهات والفعاليات التي تروق لمحبي الفن والعمارة والثقافة في أجواء تناسب الكبار والصغار على السواء. وبعد حصول المدينة مؤخرا على لقب أفضل مدينة للحياة للعام 2023 من وحدة المعلومات الاقتصادية، تأكّدت مكانة فيينا كوجهة رائعة لا ينبغي تفويت زيارتها، حيث تغمر المسافرين بأسلوب الحياة الراقي وتتيح لهم الاختيار بين عدد من فنادق هيلتون الجميلة للإقامة فيها، وهي هيلتون فيينا بارك، وهيلتون فيينا بلازا، وهيلتون فيينا دانوب ووترفرونت. 

 هيلتون فيينا بارك: جنة في قلب المدينة يقع فندق هيلتون فيينا بارك في قلب المدينة بجانب المتنزه الوطني Stadtpark ليكون على مقربة من أهم معالم فيينا الشهيرة مثل كاتدرائية سان ستيفان وسوق ناشماركت الشهير للمأكولات، حيث يمكن للزوار تذوق تشكيلة واسعة من المحاصيل والمنتجات المحلية الطازجة والاستمتاع بتنوع الاطباق التقليدية والأصيلة من فيينا. وقد استوحي تصميم الفندق من حقبة الفن المعاصر في فيينا، مع 663 غرفة بتصميم عصري أنيق، فيما يضم الفندق أكبر صالة تنفيذية في فيينا لتقدم خدماتها الفريدة للضيوف. 

 هيلتون فيينا بلازا: فنون الديكور العريقة في قلب فيينا يعدّ فندق هيلتون فيينا بلازا الخيار المثالي للزوار الراغبين بالاطّلاع على تاريخ فيينا الغني، فهو يقع قرب شارع رينغ شتراسه الذي يعتبر أرقى شوارع وسط مدينة فيينا، وعلى مسافة 10 دقائق فقط من منطقة التسوق الرئيسية والعديد من المعالم التاريخية المذهلة مثل القصر الإمبراطوري ومسرح الشعب ودار الأوبرا الوطنية التي تقام فيها العديد من الحفلات الموسيقية والفعاليات المناسبة للصغار واليافعين. كما يستطيع الضيوف زيارة حي المتاحف القريب، والذي يضم مجموعة من أبرز متاحف الفنون والتاريخ الطبيعي في النمسا لتكون وجهات تثقيفية ومسلية للمسافرين من مختلف الأعمار.  يضم الفندق 254 غرفة فندقية، وجناح بنتهاوس مع شرفات خاصة إلى جانب صالة تنفيذية حصرية.

 هيلتون فيينا دانوب ووترفرونت: على ضفة النهر يتمتع فندق هيلتون فيينا دانوب ووترفرونت بموقع جميل على ضفة نهر الدانوب، وهو وجهة مثالية للمسافرين الراغبين بالاستمتاع بالإطلالات الجميلة والغرف الفسيحة، فضلًا عن كونه يبعد 10 دقائق فقط من وسط المدينة التاريخي.

 يتميز الفندق بإطلالاته على مناظر خلابة للنهر وضفافه الجميلة، ويضم 367 غرفة وجناحا تتسم بمساحاتها الواسعة وتجهيزاتها الأنيقة، بالإضافة إلى قربه من مدينة براتر الترفيهية التي تضم العجلة الدوارة العملاقة وغيرها من الألعاب الشيقة الأخرى.

 وعلى مقربة من الفندق يوجد واحد من أربعة مقرات للأمم المتحدة في مركز فيينا الدولي، والذي يوفر الجولات التثقيفية والمعارض التفاعلية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*