الحبتور بالاس في دبي يدعو ضيوفه للاستمتاع بإقامة صيفية فاخرة

مسقط – وجهات| 

يدعو الحبتور بالاس في دبي ضيوفه لاستكشاف أجواء الضيافة الملكية الفاخرة طوال فصل الصيف في عدد من أكبر الأجنحة مساحةً في دبي. ويتسنى لضيوف الفندق الاختيار من بين ثماني فئات من الأجنحة فائقة الفخامة تشمل الجناح الدبلوماسي، وجناح السفراء، والجناح الإمبراطوري، وجناح الدوقة، والجناح الملكي والجناح الكبير، وأول جناح بنتلي في الشرق الأوسط وجناح السير ونستون تشرشل البالغ مساحته 913 متراً مربعاً.

 يقع الحبتور بالاس على شارع الشيخ زايد، ويوفر لضيوفه تجربة مفعمة بالرفاهية تبدأ من لحظة دخولهم الفندق، مع الثريات المتلألئة والسلالم الرخامية والخادم الخاص الذي يتولى تفريغ حقائبهم وتلبية جميع احتياجاتهم. 

ويستهل ضيوف الجناح الكبير، وجناح بنتلي، والجناح الملكي وجناح السير ونستون تشرشل رحلتهم بزجاجة من النبيذ الفاخر إلى جانب الاستخدام المجاني للميني بار المليء بالمأكولات والمشروبات خلال اليوم الأول من إقامتهم. عقب ذلك، يستطيع الزوار استكشاف مرافق الفندق الخلابة مستفيدين من خصم نسبته 20% على جميع مرافق الأطعمة والمشروبات المنتشرة في مجموعة فنادق الحبتور سيتي.

ومن بين المزايا الأخرى المقدمة لنزلاء هذه الأجنحة وجبة الإفطار المجانية في مطعم بي كيو فرينش كيتشن وشاي ما بعد الظهيرة في مطعم سيدرا الفاخر. 

 وللحصول على قسط من الإثارة والدراما، يستطيع الضيوف حضور عرض “لا بيرل” من دراجون، حيث يقدم الفندق لأصحاب الحجوزات التي تتجاوز ثلاث ليالٍ فرصة الاستمتاع بأمسية مفعمة بالعروض الفني والمؤثرات المائية والأكروبات مجاناً. 

 وللضيوف الراغبين في استكشاف المدينة، يتمتع فندق الحبتور بالاس بموقع مثالي يتيح لهم استكشاف عدد من معالم دبي الأكثر شهرة عبر خدمة التنقل المجانية إلى برج خليفة ودبي مول ونافورة دبي.

يولي فندق الحبتور بالاس اهتماماً كبيراً بكافة تفاصيل الإقامة، حيث يوفر للضيوف المقيمين في جناح بنتلي والجناح الملكي وجناح السير ونستون تشرشل خدمات نقل مجانية بسيارات بنتلي إلى وجهتهم الأصلية.

 كما يقدم الفندق لنزلاء الجناح الإمبراطوري وجناح الدوقة والجناح الكبير، لمدة تتجاوز ثلاث ليالٍ، فرصة الاستفادة من خدمة النقل المجانية من وإلى مطار دبي الدولي. وبفضل خدمة تسجيل الوصول المبكر عند الساعة 12 ظهراً وتسجيل المغادرة المتأخر عند الساعة 2 ظهراً، يستطيع ضيوف الحبتور بالاس الاستمتاع بالرفاهية والاسترخاء لفترة أطول.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*