فندق فورسيزونز مونتريال يطلق عروض الإقامة مميزة  

مسقط – وجهات| 

كشف فندق فورسيزونز مونتريال، الوجهة الفاخرة في وسط مدينة مونتريال الكندية، عن إطلاق مجموعة من التجارب المميزة التي تتيح لعشاق العطلات الاستمتاع بالأنشطة التي توفرها المدينة واستكشاف ثقافتها الغنية وتاريخها العريق. 

ويتميز الفندق بمرافقه الفاخرة وتجاربه الغامرة، ويوفر تجارب مخصصة تتيح للضيوف قضاء أوقات لا تنسى. وينفرد فندق فورسيزونز مونتريال بموقعه المميز في قلب جولدن سكوير مايل، بالقرب من أبرز الوجهات السياحية ومتاجر الأزياء في مونتريال، مما يتيح للضيوف التعرف عن كثب على المشهد الثقافي في المدينة.

 ويحتضن الفندق سبا جيرلان، السبا الأول والوحيد في مونتريال الحائز على تصنيف الخمس نجوم من دليل فوربس للسفر، إلى جانب مطعم ماركوس الذي يشتهر بتقديم تجارب تناول الطعام الفاخرة والمأكولات البحرية المتوسطية الشهية. مبادرة لتسليط الضوء على الأهمية البيئية للنحل انطلاقاً من التزامه بمبادئ الاستدامة، تعاون فندق فورسيزونز مونتريال مؤخراً مع شركائه المرموقين، وهم جيرلان وعسل أنيسيه وعلامة بيلفيدير للمشروبات الفاخرة، لإطلاق تجربة طهو مميزة بهدف تسليط الضوء على الأهمية البيئية للنحل. 

وأتاح الفندق لضيوفه طيلة شهر مايو الاستمتاع بتجربة “بيزي برانش”، التي تدمج الممارسات المستدامة ضمن تجربة طعام صديقة للبيئة، وتتضمن أيضاً هدية خاصة من سبا جيرلان. ويعكس هذا التعاون التزام الفندق بالمسؤولية البيئية، وحرصه على الجمع بين الفخامة والممارسات المسؤولة، بما ينسجم مع المبادئ البيئية لشركائه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*