منتجع فورسيزونز موريشيوس أناهيتا يطلق باقة من العروض الصيفية

مسقط – وجهات| 

أعلن منتجع فورسيزونز موريشيوس أناهيتا، من موقعه المميز على الساحل الشرقي لموريشيوس وسط مياه المحيط الهندي، عن إطلاق مجموعة من العروض الصيفية المذهلة ليلبي جميع احتياجات الزوار خلال العطلة الصيفية. 

وتوفر الوجهة المميزة مزيجاً فريداً بين الفخامة والهدوء على الجزيرة، ويقدم المنتجع العديد من الأنشطة لتلبية مختلف الأذواق. وتتميز الوجهة بمناظر استوائية خلابة، وتوفر للضيوف مجموعة فريدة من التجارب تشمل الغوص والغطس والجولف والعديد من خيارات الطعام وغيرها. 

وتنفرد كل فيلا مستقلة في منتجع فورسيزونز موريشيوس أناهيتا بحديقة خاصة وحوض سباحة، مما يمنح الضيوف مزيجاً رائعاً من الخصوصية والفخامة. وتعد وحدات الإقامة الخاصة خياراً مثالياً للعائلات، حيث تشتمل على غرف نوم متعددة وحمامات سباحة مدفّأة، لتوفير الراحة والاسترخاء للزوار من مختلف الأعمار. 

 مدد إجازتك الصيفية واستمتع بمزيد من الفخامة والهدوء الذي يقدمه منتجع فور سيزونز موريشيوس في أناهيتا من خلال عرض “كن ضيفنا لمدة أطول”.

 احصل على الليلة الرابعة مجانا عند الإقامة لثلاث ليالٍ متتالية، مما يتيح لك وقتًا إضافيًا للاسترخاء والاستكشاف والاستمتاع بالعديد من المرافق والأنشطة المتوفرة في المنتجع. 

 سواء قضيت يومك الإضافي مسترخيا بجانب حمام السباحة الخاص بك، أو استمتعت بجلسة علاجية في السبا، أو استكشفت العالم تحت الماء من خلال مغامرة غوص، فإن الوقت الإضافي سيمكنك من الانغماس الكامل في الجمال الهادئ والخدمة الاستثنائية التي يتميز بها منتجع فور سيزونز موريشيوس في أناهيتا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*