فندق وشقق موڤنبيك غلا مسقط الوجهة الأمثل للإجتماعات والفعاليات

مسقط – وجهات| 

 أصبح فندق وشقق موڤنبيك غلا مسقط الوجهة الأمثل لإستضافة مختلف الفعاليات والمناسبات بفضل موقعه المركزي الذي يضم أحدث المرافق لإقامة الإجتماعات والفعاليات وبقدرة استيعابية تصل إلى 530 ضيفا. 

يضفي الفندق إنطباعا إيجابيا دائما بفضل حداثته وأناقة تصميمه، كما أن جمالياته المعاصرة وخدمته الاستثنائية تضمن قضاء أجمل الأوقات. يعد الفندق مكان مثاليًا لإقامة الفعاليات والإحتفالات ومناسبات الزفاف، ويوفر مجموعة متنوعة وواسعة من المساحات لتلبية جميع الإحتياجات. 

تعد قاعة الفلج الخالية من الأعمدة من أرقى المساحات التي يوفرها الفندق، وتبلغ مساحتها 630 مترا مربعا، وتتميز بديكورها المتطور ومرافقها السمعية والبصرية المتقدمة. تعد هذه القاعة الأولى من نوعها في مسقط لتميزها بجدار فيديو فريد، وتمزج بين الحداثة والأجواء الملكية الراقية. 

تم تصميم قاعة الفلج بمرونة حيث يمكن للعملاء تجهيزها وتصميمها لتوافي متطلباتهم ولتناسب مختلف أذواقهم. 

يعد فندق وشقق موڤنبيك غلا مسقط الوجهة الأمثل لإقامة أنشطة بناء الفريق المبتكرة وحتى فعاليات الشركات. تم بناء وتجهيز مرافق الإجتماعات والمؤتمرات والمعارض والمطاعم والمرافق الترفيهية في الفندق ذو الـ 5 نجوم لاستيعاب حدث من أي حجم تقريبا. تُعد الغرف والأجنحة الفخمة والمزودة والمجهزة بمرافق متطورة إضافة جيدة لعروض الإجتماعات.

 كما تتوفر مساحة واسعة متصلة بقاعة الإحتفالات، وتمثّل مكانا مثاليا للمعارض والإستراحات والتواصل، مما يضمن إقامة حدث مثمر ومثالي.

وقال فرانك واجنر، مدير قسم الأغذية والمشروبات: في فندق وشقق موڤنبيك غلا مسقط، نفخر بتقديم خدمات استثنائية، ويلتزم فريقنا المتفاني بضمان التخطيط لكل التفاصيل وتنفيذها بدقة وإتقان، ليصنعوا من كل حدث ذكريات لا تُنسى.

 وأضاف: يتم تنسيق عروض الطهي لدينا للاجتماعات والمناسبات فيما يتناسب مع مختلف الأذواق والمتطلبات، حيث يسعى فريق الطهي المتميز لدينا لإرضاء جميع الأذواق بمستوى يليق بسلسلة فنادق موڤنبيك، وهي نقطة أثبتتها مشاركة فريقنا في معرض هوريكا عمان المرموق هذا العام، حيث حازوا على العديد من الجوائز في مختلف الفئات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*