اكتشف كوريا هذا الصيف عبر فعاليات جذابة 

سول – وجهات| 

تدعوكم كوريا هذا الصيف لتعيشوا ثقافتها وأنشطتها المثيرة من خلال مجموعة متنوعة من البرامج والفعاليات الجذابة. 

من المهرجانات الصيفية المثيرة إلى حفلات موسيقى البوب ​​الكورية المناسبة لعشاق السفر ومحبي الاستكشاف والتجارب الغامرة. وللعاملين عن بعد، إتاحة تأشيرة الرحالة الرقميون “ديجيتال نوماد – Digital Nomad” التي تم إطلاقها في كوريا توفر فرصة لطالما تمناها الكثيرون؛ للعيش والعمل في في كوريا الساحرة بطبيعتها التي تعج مدنها بالحياة. بالإضافة إلى كل ذلك، تابعوا النشرة الإخبارية لقراءة القصص المشوقة عن الشباب المغامر ممن اختبروا سحر كوريا مؤخراً من خلال “برنامج إجازات العمل”

مهرجانات الصيف 

 المهرجانات الصيفية هي الطريقة المثلى للتغلب على الحرارة في كوريا.

بغض النظر عن المكان الذي ستذهبون إليه في كوريا، ستخلق هذه المهرجانات ذكريات لا تُنسى فبالإضافة إلى أجواءها المرحة تقدم هذه المهرجانات تجارب فريدة من نوعها. 

فيما يلي بعض الخيارات التي ننصحكم باستكشافها عند زيارتكم القادمة إلى كوريا.

مهرجان بوريونغ للطين

هذا المهرجان من 19 يوليو إلى 4 أغسطس، مخصص لطين بوريونغ الشهير من شاطئ ديتشيون. يتمتع مهرجان بوريونغ للطين بسمعة عالمية، حيث يجذب مئات الآلاف من الزوار الدوليين من جميع أنحاء العالم كل عام، وهناك سبب وجيه لشهرة المهرجان، حيث يقدم أيضاً مجموعة متنوعة من الأنشطة والبرامج التفاعلية لذكريات لا تنسى. 

 مهرجان إنتشون بينتابورت لموسيقى الروك

باعتباره أحد أشهر مهرجانات موسيقى الروك في كوريا، يعد مهرجان “بينتابورت روك – Pentaport Rock ” من 2 – 4 أغسطس، مهرجانا عالميا يوحد الناس عبر الموسيقى. يدعو المهرجان كبار الموسيقيين من جميع أنحاء العالم كل عام لتقديم عروض تملئ قلوب الجماهير بالحماس و السعادة. 

سيتضمن المهرجان مناطق وقوف للراقصين ومحبي الموسيقى الصاخبة، بالإضافة إلى منطقة للتنزه للاستمتاع بتجربة أكثر استرخاءً. 

 ليلة جانجنيونج الثقافية 

هو مهرجان ليلي يحتفل بالتراث الثقافي لمدينة جانجنيونج، وهي مدينة ساحلية تقع على البحر الشرقي. سيتم تنظيمه خلال الفترة من 15 – 17 أغسطس، في مكتب جانجنيونج ديدوهوبو الحكومي، وهو موقع مخصص للتراث الثقافي، مع معارض ليلية خاصة وفعاليات مباشرة وبرامج التبادل المعرفي. أما أحد أبرز فعاليات المهرجان فهي إعادة تمثيل العرض الذي أقامه سكان جانجنيونج في الشوارع للترحيب بالحكام الجدد خلال عهد أسرة جوسون. 

تأشيرة للرحالة الرقميون 

تأشيرة “وركيشن-Workcation” للرحالة الرقميون في كوريا والمخصصة للأجانب تتيح لهم السفر والعمل عن بعد لفترة ممتدة. توفر التأشيرة فرصة الانغماس في الثقافة الكورية أثناء العمل من أي مكان ولمدة تصل إلى عام كامل. للتقديم على هذا النوع من التأشيرة يجب أن يكون المتقدم شخصاً غير كوري يعمل لشركة دولية. كما يجب أن يستوفي المتقدم خبرة العمل الضرورية ومتطلبات الدخل، وأن يكون قادرا على العمل عن بعد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*