فندق العنوان جبل عمر مكة يقدم مجموعة من التجارب المميزة في يوليو

مكة المكرمة – وجهات| 

كشف فندق العنوان جبل عمر مكة، وجهة الضيافة الرائدة في قلب مكة المكرمة، عن تقديم مجموعة من العروض المميزة للحجاج والسياح. 

ويوفر الفندق الفاخر لضيوفه خيارات مميزة من الأطعمة والمشروبات العالمية في مطعم ذي رستورانت ولوبي لاونج وكافيه وداخل الغرف. ذي رستورانت يقدم المطعم الأكبر في الفندق تجربة تناول طعام استثنائية تلبي جميع الأذواق المتنوعة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الحجازية التقليدية، إلى جانب الأطباق السعودية الأخرى، أو يمكنهم تجربة محطات إعداد الطعام الحية لمشاهدة فنون الطهو. 

ويقع المطعم في الطابقين الأول والثاني من كل برج، ويتميز بتصاميم داخلية مذهلة تعكس أعلى مستويات الفخامة، مما يتيح للضيوف الاستمتاع بوجباتهم وسط أجواء من الفخامة والرقي.  

كما يوفر الفندق لضيوفه تشكيلة من الأطباق الشهية من مختلف المطابخ العالمية طيلة شهر يوليو، إلى جانب مجموعة من تجارب تناول الطعام ذات الطابع الخاص في مطعم ذي رستورانت. 

ويستضيف المطعم مجموعة من التجارب والأمسيات الفريدة من الثلاثاء إلى الجمعة، حيث يحظى عشاق الطعام بفرصة الانضمام إلى الأمسية المصرية والتلذذ بتجارب طهو مستوحاة من شوارع القاهرة النابضة بالحياة، إلى جانب تشكيلة من الأطباق التقليدية المصرية. 

وتتيح الأمسية الإيطالية استكشاف الأجواء المتوسطية الاستثنائية والاستمتاع بالمأكولات الإيطالية الأصيلة. كما يقدم الفندق أمسية المأكولات البحرية التي تتيح لعشاق هذه الأطعمة التلذذ بتشكيلة متنوعة من الأطباق المميزة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*