مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة تكشف عن جدول فعاليات الدورة الأكبر لـ “مفاجآت صيف دبي”

10 أسابيع من التسوق مع تخفيضات تصل إلى 75 بالمئة على أكثر من 800 علامة تجارية في 3500 متجر في مختلف أنحاء المدينة

دبي – وجهات|

تعود مفاجآت صيف دبي التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الأكبر والأكثر تشويقاً في الفترة من 28 يونيو وحتى 1 سبتمبر، حيث يمكن لسكان المدينة وزوارها الاستمتاع بآلاف الأنشطة الاستثنائية بأفضل تكلفة خلال موسم الصيف الحالي.

وستنبض مدينة دبي بالحياة لمدة 65 يوماً من التجارب المرحة والمبهجة من خلال الفعاليات المذهلة، والسحوبات والجوائز الرائعة، وعروض المأكولات والمشروبات، وباقات الفنادق ومناطق الجذب السياحي التي لم يسبق لها مثيل.

وتعليقاً على انطلاق مفاجآت صيف دبي 2024، قال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “تتضمن مفاجآت صيف دبي لهذا العام أكبر مجموعة من العروض والتجارب والفعاليات الصيفية التي جرى إطلاقها حتى الآن. لقد قمنا بإعداد برنامج مليء بآلاف الأنشطة التي يمكن للجميع الاستمتاع بها من العائلات والأهل والأصدقاء وعشاق المغامرات والباحثين عن أفضل قيمة. ونجحت دبي في تعزيز مكانتها كوجهة مفضلة للزيارة على مدار العام وحتى في فصل الصيف متفوقة على العديد من الوجهات الصيفية التقليدية، مع وسائل ترفيه عالمية المستوى، وعروض مأكولات ومشروبات مميزة. ونسعى من خلال تنظيم هذا الحدث المميز إلى جعل دبي وجهةً لا مثيل لها للسكان والزوار هذا الصيف، وبالتالي المساهمة في تحقيق مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية D33 الرامية إلى جعلها مدينة عالمية رائدة للأعمال والترفيه، وكذلك رؤية القيادة الرشيدة لتصبح أفضل وجهة في العالم للعيش والعمل والزيارة. ولم يكن ذلك ممكناً من دون التعاون المثمر والبناء بين القطاعين العام والخاص، والدعم المتواصل من شركائنا، لنقدم لضيوفنا تجارب استثنائية في الدورة الجديدة لمفاجآت صيف دبي”.

عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية
تنطلق مفاجآت صيف دبي 2024 مع احتفالات عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية والتي تستمر في مراكز التسوق بدبي من 28 وحتى 29 يونيو. ويمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة من العروض الفنية والموسيقية والفعاليات الترفيهية. حيث يستضيف سيتي سنتر مردف مجموعة من العروض الفنية والترفيهية تقدمها الفرقة الاستعراضية النرويجية كويك ستايل، وفرقة الموسيقى المستقلة الأردنية أوتوستراد، والمغنية وكاتبة الأغاني الأردنية الفلسطينية دانة صلاح، بالإضافة إلى المغني وكاتب الأغاني العراقي الكندي على غاتي، وسيستمتع زوار مول الإمارات بالعروض الفنية التي تقدمها الفرق الاستعراضية “هالواي بويز” و”موتو دانسرز” و”باراتناتيام” و”هيب هوب فيوجن” على أنغام موسيقى “دي جي كيزا” و”دي جي تالا سمان” و”دي جي سونيا”. ويستضيف دبي فستيفال سيتي مول مجموعة من العروض الفنية المتجولة التي تسهم في خلق أجواءً صيفية لا تُنسى.

وسيحظى عشاق الموسيقى بفرصة حضور ثلاث حفلات موسيقية في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية من مفاجآت صيف دبي مع نخبة رائعة من الفنانين. ويقدم سلطان الطرب الفنان الكبير جورج وسوف ونجم الغناء الشامي حفلاً غنائياً على مسرح كوكاكولا أرينا يوم 28 يونيو، يليه حفل لثلاثة من أكبر الأسماء في عالم الراب وهم اكزيبت ودي 12 وأوبي ترايس يوم 29 يونيو، ثم حفل ثالث لنجم البوب الأشهر في إثيوبيا تيدي أفرو يوم 30 يونيو.

وتشمل فعاليات مفاجآت صيف دبي عرض “12 ساعة من التخفيضات الحصرية”، الذي يُقام يوم 28 يونيو. حيث يمكن للزوار الاستفادة من تخفيضات هائلة تصل إلى 90 بالمئة على أكثر من 100 علامة تجارية في مراكز التسوق التابعة لشركة “ماجد الفطيم” وذلك من الساعة الـ 10 صباحاً وحتى الـ 10 مساءً. وتغطي التخفيضات تشكيلة واسعة من المنتجات بما في ذلك الأزياء والأدوات المنزلية، ومستحضرات التجميل، والأجهزة الإلكترونية، وغيرها. وتشمل مراكز التسوق المشاركة سيتي سنتر الشندغة، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم، وسيتي سنتر مردف، ومول الإمارات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*